26-يناير-2022

صورة من إحدى الحصص التدريبية للمنتخب التونسي تحت إشراف المدرب المساعد جلال القادري

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، الأربعاء 26 جانفي/يناير 2022، أن المخبر المتعاقد مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد سلبية تحاليل كورونا الخاصة باللاعب علي العابدي، بينما لا تزال التحاليل موجبة بالنسبة للاعبين محمد علي بن رمضان ومحمد أمين بن حميدة.

في الأثناء، يواصل لاعبو المنتخب التونسي تحضيراتهم لمباراة الدور ربع النهائي من نهائيات كأس إفريقيا التي تقام في الكاميرون، وتجمعهم يوم السبت القادم بمنتخب بوركينا فاسو.

أجرى المنتخب، مساء الثلاثاء، حصة تدريبية ثانية تحت إشراف المدرب المساعد جلال القادري، مع تواصل غياب المدرب الأول للمنتخب

وقد أجرى المنتخب، مساء الثلاثاء، حصة تدريبية ثانية تحت إشراف المدرب المساعد جلال القادري، مع تواصل غياب المدرب الأول للمنتخب منذر الكبيّر بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

يُذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت قد أكدت، الثلاثاء، سلبية تحاليل اللاعبين غيلان الشعلالي وعلي معلول و أيمن دحمان ويوهان توزغار. وينتظر التحاقهم جميعًا بتحضيرات المنتخب.

وكان المنتخب التونسي قد انتصر على نظيره النيجيري، مساء الأحد 23 جانفي/يناير 2022، بهدف دون مقابل في إطار الدور ثمن النهائي من كأس إفريقيا للأمم التي تدور حاليًا في الكاميرون.

وسجل هدف المباراة يوسف المساكني في الدقيقة 47 وهو بالمناسبة هدفه السابع في النهائيات، وقد تم اختياره "رجل المقابلة" إثر انتهائها. وسيواجه بذلك المنتخب التونسي يوم السبت القادم، منتخب بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي.

اقرأ/ي أيضًا:

بعد لقاء نيجيريا.. لاعب في المنتخب التونسي: "نحن تونس ونحن أمة كرة قدم عظيمة"

نسور قرطاج تحلّق عاليًا وتطيح بنيجيريا خارج كأس أمم أفريقيا