17-أبريل-2024
أنس جابر

بطلة التنس التونسية أنس جابر تضع حدًا لسلسلة الهزائم المتتالية وتتأهل إلى ثمن نهائي بطولة شتوتغارت (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

ضمنت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميًا، تأهلها إلى الدور ثمن النهائي لبطولة شتوتغارت الألمانية دورة 500 نقطة على ملاعب ترابية.

 بطلة التنس التونسية أنس جابر تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة شتوتغارت الألمانية دورة 500 نقطة على ملاعب ترابية، بعد فوزها على الروسية المصنفة 16 عالميًا ايكاترينا ألكساندروفا

وحقّقت بطلة التنس التونسية الفوز على اللاعبة الروسية المصنفة 16 عالميًا ايكاترينا ألكساندروفا، بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها 2-6 و6-3 و7-6.

ومن المنتظر أن تواجه أنس جابر في الدور ثمن النهائي اللاعبة الإيطالية جاسمين باوليني المصنفة 14 عالميًا، والتي بلغت هذا الدور بفوزها على مواطنتها سارا ايراني المصنفة 102 عالميًا بمجموعتين دون رد تفاصيلها كالآتي 6-1 و6-صفر.

أنس جابر

 

وبهذا الفوز الأخير وضعت أنس جابر حدًا لسلسلة من الهزائم المتتالية، إذ يعود آخر انتصار حققته البطلة التونسية إلى تاريخ 7 فيفري/ شباط، حين تغلبت على البريطانية ايما رادوكانو بمجموعتين نظيفتين، لحساب الدور الثاني لبطولة أبو ظبي دورة 500 نقطة.

بطلة التنس التونسية أنس جابر تضع حدًا لسلسلة الهزائم المتتالية، التي تسبب في خسارتها لعدة نقاط وتراجعها إلى المركز التاسع عالميًا حسب التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر الاثنين 8 أفريل 2024

ويشار إلى أن بطلة التنس التونسية أنس جابر تراجعت بـ 3 مراكز في الترتيب العالمي للاعبات التنس، حسب التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر الاثنين 8 أفريل/ نيسان 2024، وذلك بعد خروجها المبكر منذ الدور الثاني من بطولة تشارلستون على يد الأمريكية دانييل كوليز التي توجت باللقب.

وأنهت أنس جابر جولتها الأمريكية دون تحقيق أيّ فوز في البطولات الثلاث التي خاضتها في إنديان ويلز وميامي وتشارلستون.

كما أنّ الانسحاب المبكّر من بطولة كان التي توّجت بها الموسم الماضي تسبب في فقدانها لعدة نقاط، مما أفضى إلى تراجعها إلى المركز التاسع عالميًا.