09-مارس-2024
أنس جابر

انهزمت أمام المصنفة 131 عالميًا بمجموعتين دون رد (صورة أرشيفية/ Patrick Smith/ Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر، السبت 9 مارس/آذار 2024، بطولة إنديان ويلز للتنس المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، من الدور الثاني.

انهزمت أنس جابر، المصنفة السادسة عالميًا، أمام نظيرتها الأمريكية كاتي فولينيتس، المصنفة 131 عالميًا، بمجموعتين دون رد

وقد انهزمت أنس جابر، المصنفة السادسة عالميًا، أمام نظيرتها الأمريكية كاتي فولينيتس، المصنفة 131 عالميًا، بمجموعتين دون رد تفاصيلهما 4-6 و4-6.

 

 

وتعاني التونسية أنس جابر من إصابة في الركبة، مما ساهم في بدايتها البطيئة لموسم 2024.

وتمكنت أنس جابر من تحقيق التقدم 4-2 في المجموعة الأولى، لكن فولينيتس لعبت بقوة من واستفادت من ميل أنس جابر إلى التسرع في النقاط وإحداث الأخطاء، وفق رابطة محترفات التنس، لتعود الأمريكية بقوة وتفوز بأربع جولات متتالية في المجموعة الأولى.

الأمريكية كاتي فولينيتس: "يشرفني جدًا أن ألعب مع أنس جابر، لقد كنت أشاهدها على شاشة التلفزيون لسنوات، لذا فإنه لشرف كبير أن ألعب هنا في هذا الملعب ضد مثل هذه اللاعبة الرائعة"

وفي تعليقها على المباراة، قالت اللاعبة الأمريكية صاحبة الـ22 ربيعًا: "يشرفني جدًا أن ألعب مع أنس جابر، لقد كنت أشاهدها على شاشة التلفزيون لسنوات، لذا فإنه لشرف كبير أن ألعب هنا في هذا الملعب ضد مثل هذه اللاعبة الرائعة".

وقالت فولينيتس: "أنا سعيدة بالتأكيد بأدائي اليوم.. منافستي كانت تطلق بعض التسديدات المذهلة والسريعة، لذلك أنا سعيدة لأنني تمكنت من تجاوز تلك التسديدات"، وفق تعبيرها.