22-أغسطس-2023
كرة الطائرة

صورة من صفحة الجامعة التونسية للكرة الطائرة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أصدرت الجامعة التونسية للكرة الطائرة، في ساعة متأخرة من ليل الأحد 20 أوت/ أغسطس 2023، بلاغًا مقتضبًا أعلنت فيه أنها قررت الإيقاف الفوري لنشاط المدرب الأول للمنتخب الوطني للوسطيات محمد المسلماني.

الجامعة التونسية للكرة الطائرة: الإيقاف الفوري لنشاط المدرب الأول للمنتخب الوطني للوسطيات محمد المسلماني على إثر ما صدر من تصرف غير رياضي خلال أداء مهامه

ويأتي هذا القرار، وفق البلاغ، "على إثر ما صدر من تصرف غير رياضي لهذا المدرب خلال أداء مهامه في بطولة العالم للوسطيات المقامة بالمكسيك"، دون أن توضح الجامعة ما قصدته من عبارة "تصرف غير رياضي"، والذي أكدت "رفضها الشديد له".

كما قالت الجامعة التونسية للكرة الطائرة إنها "أوقفت نشاط هذا المدرب فوريًا، إلى حين مثوله على لجنة التأديب فور عودته إلى تونس، وتكليف المدرب المساعد عادل بن رمضان بالاضطلاع بخطة المدرب الأول في باقي المباريات.

يشار إلى أنّ عدة روايات تفيد بأنّ المدرّب محمد المسلماني قد صفع إحدى لاعبات الفريق، دون أن يتمكن "الترا تونس" من التثبّت من صحتها.

 

 

وكان المنتخب التونسي للكرة الطائرة وسطيات قد سافر إلى المكسيك بتاريخ 14 أوت/ أغسطس 2023 للمشاركة في بطولة العالم والتي انطلقت بداية من يوم 17 أوت/ أغسطس وإلى غاية 26 من الشهر نفسه لتنال بذلك تونس بمعية مصر شرف تمثيل القارة الإفريقية في المونديال، وفق بلاغ الجامعة.