19-أغسطس-2023
أنس جابر

أنس جابر تغادر بطولة سينسيناتي الأميركية المفتوحة من الدور ربع النهائي (رويترز)

الترا تونس - فريق التحرير

 

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر بطولة سينسيناتي الأميركية المفتوحة بعد هزيمتها، فجر السبت 19 أوت/أغسطس 2023، في الدور ربع النهائي، أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا، بمجموعتين دون مقابل تفاصيلها (7-5) و(6-3).

كانت أنس جابر المصنفة الخامسة عالميًا متقدمة على أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميًا في المجموعة الثانية قبل أن تتعرّض لإصابة تسببت في تراجعها

وقد كانت أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميًا، متقدمة على أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًا، في المجموعة الثانية قبل أن تتعرّض لإصابة تسببت في تراجعها.

 

 

وفي تعليقها على المباراة، قالت البيلاروسية سابالينكا: "أنس جابر لاعبة مميزة جدًا وتزعجني كثيرًا أثناء اللعب ضدها لكنها تفعل هذا بطريقة جيدة، هي فعلًا منافسة صعبة وأنا سعيدة جدًا لأنني تمكنت من الفوز عليها".

سابالينكا: أنس جابر لاعبة مميزة وأنا سعيدة جدًا لأنني تمكنت من الفوز عليها لكنني حزينة من أجلها وآمل حقًّا أن تتعافى قريبًا وأن تكون مستعدة لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس

إلّا أنها استدركت القول: "لكنني حزينة من أجلها وآمل حقًّا أن تتعافى قريبًا وأن تكون مستعدة لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس نهاية هذا الشهر".

 

 

يذكر أنّ أنس جابر كانت قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من بطولة سنسيناتي للتنس ذات الـ1000 نقطة والمقامة على الأراضي الأمريكية من 14 إلى 20 أوت/ أغسطس الجاري، وذلك إثر انسحاب منافستها الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 22 عالميًا، وهو القرار الذي جاء بعد توقف الشوط الأول بسبب تهاطل الأمطار، والذي كانت فيه أنس جابر متقدمة بسهولة 5-2 في، المجموعة الأولى.