14-سبتمبر-2022
يوسف المساكني

أصيب المساكني في المقابلة التي خاضها مع فريقه نادي العربي بقطر (صورة أرشيفية/ getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم، الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول 2022، بلاغًا يتعلّق بتشخيص إصابة قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني، حيث أكدت عدم وجود إصابة في مستوى الأربطة الصليبية المتقاطعة، وفقها.

الجامعة التونسية لكرة القدم: كشفت الفحوصات عدم وجود إصابة في مستوى الأربطة الصليبية المتقاطعة ليوسف المساكني

وقد خضع المساكني فور وصوله من قطر صباح الأربعاء، للفحوصات الضرورية بإحدى المصحات الخاصة بتونس، لتشخيص الإصابة التي تعرض إليها في المقابلة التي خاضها مع فريقه (نادي العربي) البارحة في إطار البطولة القطرية، وقد كشفت الفحوصات عدم وجود إصابة في مستوى الأربطة الصليبية المتقاطعة، وفق الجامعة.

وكانت إصابة يوسف المساكني قد أثارت المخاوف في تونس، وأعادت إلى الذاكرة حرمانه من المشاركة في مونديال روسيا 2018 جرّاء إصابة تعرض لها في الجولة الأخيرة للدوري القطري بموسم 2017-2018.

وقد غادر المساكني الميدان متأثراً بإصابته، في المباراة التي جمعت  فريقه نادي العربي مع أم صلال ضمن منافسات الأسبوع من دوري نجوم قطر لكرة القدم، الثلاثاء 13 سبتمبر/ أيلول 2022، ما دفع المدرب لاستبداله ليغادر أرض الملعب وسط التعادل الإيجابي.

 

 

وكان مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم جلال القادري، قد أعلن خلال ندوة صحفية الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول 2022، أن المنتخب التونسي سيواجه منتخب جزر القمر يوم 22 سبتمبر/أيلول الجاري، في مباراة ودية تأتي في سياق استعداداته لمنافسات مونديال قطر 2022.

ومن المنتظر أن تُقام هذه المباراة الودية في فرنسا وهي تسبق مواجهة ودية أخرى لنسور قرطاج ستحتضنها باريس أيضًا وستكون في مواجهة البرازيل في الـ27 من نفس الشهر.