22-أكتوبر-2024
الترجي التونسي ميغال كاردوزو

سيتم خلال الأيام القادمة التعاقد مع المدرب الجديد

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة:  16:50 بتوقيت تونس

 

أعلن الترجي الرياضي التونسي يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/تشرين الأول 2024، نهاية التعاقد بصفة رسمية مع المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو والطاقم الفني الأجنبي المتواجد معه وذلك على إثر اتفاق تم بين الطرفين.

نهاية التعاقد بين الترجي الرياضي التونسي والمدرب البرتغالي ميغال كاردوزو والطاقم الفني الأجنبي المتواجد معه

وأكد نادي الترجي الرياضي التونسي على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أنه سيتم خلال الأيام القادمة التعاقد مع المدرب الجديد لفريق أكابر كرة القدم.

كما لفت إلى انضمام اسكندر القصري إلى تركيبة الإدارة الفنية للفريق، مضيفًا أنه "هو من سيشرف انطلاقًا من يوم الثلاثاء وبصفة مؤقتة على تمارين الفريق الأول وذلك إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد".

كاردوزو

يذكر أن الترجي الرياضي التونسي، كان قد أتمّ إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو للإشراف على أكابر كرة القدم لمدة عام ونصف، بتاريخ  12 جانفي/يناير 2024، إلا أن النتائج الأخيرة السلبية لفريق باب سويقة، أدت إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بانتهاء التعاقد.

ويشار إلى أن نادي الترجي الرياضي التونسي تراجع إلى المرتبة السادسة ضمن ترتيب فرق البطولة التونسية للموسم الرياضي 2024 ـ 2025 بـ8 نقاط فقط في رصيده، بعد أن كان يتصدّر مجموعة التتويج خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

 

تلغرام