13-نوفمبر-2023
الاتحاد المنستيري

صورة من صفحة الاتحاد الرياضي المنستيري في فيسبوك

الترا تونس - فريق التحرير

 

فاز مستقبل سليمان على الأولمبي الباجي بهدفين لصفر، في إطار مقابلات الدفعة الثانية من الجولة العاشرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، لكنه مازال يحتل المركز السابع والأخير في مجموعته الأولى.

مستقبل سليمان يفوز على الأولمبي الباجي بهدفين لصفر، في إطار مقابلات الدفعة الثانية من الجولة العاشرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

وخسر الأولمبي الباجي من جانبه نقاطًا بعد هزيمته الرابعة في هذا الموسم وأصبح على بعد 4 نقاط من الملعب التونسي (17 نقطة) الذي ينافسه مباشرة على البطاقة الثالثة في رهان التأهل إلى مجموعة التتويج.

وتراجعت نتائج الأولمبي الباجي الذي حصد كأس تونس في الموسم الماضي خلال الجولات الماضية مقابل عودة للملعب التونسي بتحقيق انتصار جديد هو الخامس له، على حساب اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1.

وفي المجموعة الثانية حقق الترجي الرياضي التونسي فوزًا ثمينًا على نجم المتلوي بعد ثنائية نظيفة، وهو الفوز الثاني على التوالي خارج القواعد بعد الفوز في لقاء متأخر على حساب النادي البنزرتي يوم الأربعاء الماضي.

يتصدّر الترجي الرياضي التونسي ترتيب مجموعته الثانية برصيد 19 نقطة رفقة الاتحاد المنستيري

وبهذا، يتصدّر الترجي الرياضي التونسي ترتيب مجموعته برصيد 19 نقطة رفقة الاتحاد المنستيري الذي حقق أيضًا فوزًا على حساب مستقبل المرسى بنتيجة 3-صفر.

وبقي رصيد نجم المتلوي عند 9 نقاط بعد فوزين وثلاثة تعادلات واحتل المركز الرابع وأصبح على بعد 7 نقاط من النادي الصفاقسي صاحب المركز الثالث والذي فاز على اتحاد تطاوين 1-صفر، وبالتالي فإنّ نجم المتلوي يخرج من سباق مرحلة التتويج.