31-مايو-2024
الاتحاد المنستيري النادي الصفاقسي

الاتحاد المنستيري ينتصر على ضيفه النادي الصفاقسي في إطار الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج (صورة أرشيفية)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تمكن الاتحاد الرياضي المنستيري، مساء الجمعة 31 ماي/أيار 2024، من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في إطار الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج للبطولة التونسية (الرابطة المحترفة الأولى).

حقق الاتحاد المنستيري فوزًا ثمينًا أمام النادي الصفاقسي بفضل هدف في الوقت بدل الضائع بعد انتهاء الزمن الرسمي للمباراة 

وانتهت المباراة بنتيجة هدف دون مقابل لصالح الاتحاد المنستيري، الذي تمكن لاعبه شهاب الجبالي من تسديد هدف في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع بعد نهاية الوقت الرسمي من عمر المباراة، ليختطف بذلك فوزًا ثمينًا لفريقه.

 

 

وبهذا الانتصار الذي حققه الاتحاد المنستيري تمكن من تعزيز رصيده بـ3 نقاط إضافية، ليصبح في الترتيب الثاني في مجموعة التتويج بـ15 نقطة خلف الترجي الرياضي التونسي الذي يتصدر المجموعة بـ17 نقطة. 

بهذا الانتصار الذي حققه الاتحاد المنستيري تمكن من تعزيز رصيده بـ3 نقاط إضافية، ليصبح في الترتيب الثاني في مجموعة التتويج بـ15 نقطة خلف الترجي التونسي الذي يتصدر المجموعة بـ17 نقطة

في المقابل تجمد رصيد النادي الصفاقسي في 9 نقاط وظلّ في الترتيب الرابع خلف الملعب التونسي الذي في رصيده 11 نقطة. وللإشارة فإنّ النادي الإفريقي يتذيل الترتيب بـ7 نقاط في رصيده.

 

ترتيب أندية مجموعة التتويج

الفريق الرصيد
الترجي التونسي 17 نقطة
الاتحاد المنستيري 15 نقطة
الملعب التونسي 11 نقطة
النادي الصفاقسي 9 نقاط
النجم الساحلي 9 نقاط
النادي الإفريقي 7 نقاط

 

ومن المنتظر أن يخوض فريقا العاصمة، الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي، الأحد 2 جوان/يونيو 2024، مباراة في إطار إياب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج، على الساعة السابعة مساءً بملعب حمادي العقربي برادس.


صورة