25-مايو-2024
الملعب التونسي والنجم الساحلي

ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

الترا تونس - فريق التحرير

 

انتهت مباراة النجم الرياضي الساحلي الملعب التونسي، مساء السبت 25 ماي/أيار 2024، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في البطولة التونسية (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم)، بالتعادل السلبي. 

مباراة النجم الساحلي الملعب التونسي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في البطولة التونسية لكرة القدم تنتهي بالتعادل السلبي

وبهذه النتيجة، يواصل الملعب التونسي احتلال المركز الثالث بـ11 نقطة، بينما ظلّ النجم الساحلي في الترتيب الخامس بـ9 نقاط.

 

 

  • تأجيل مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي

في المقابل، تأجلت مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي التي كان من المزمع تنظيمها يوم الأحد 26 ماي/أيار 2024، إلى موعد لاحق.

وأعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، الجمعة 24 ماي/أيار الجاري، أنه تقرر تأجيل مباراة الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بين الاتحاد الرياضي المنستيري والنادي الصفاقسي إلى موعد لاحق، إلى حين البت في الاستئناف المقدم من قبل إدارة الاتحاد المنستيري ضد قرار الرابطة بمعاقبة الفريق بمباراتين دون حضور الجمهور وذلك من قبل لجنة الاستئناف في الجامعة.

تأجيل مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي إلى موعد لاحق إلى حين البت في الاستئناف المقدم من قبل إدارة الاتحاد المنستيري ضد قرار الرابطة بمعاقبة الفريق بمباراتين دون حضور الجمهور

وكانت الهيئة التسييرية للاتحاد الرياضي المنستيري قد راسلت، الأربعاء  22 ماي/أيار 2024، الجامعة التونسية لكرة القدم وأعلمتها برفضها المبدئي لإجراء مباراة الجولة الثامنة من مرحلة البلاي أوف المعينة ليوم 26 ماي/أيار الجاري إلى حين النظر في مطلب الاستئناف المقدم في شأن قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم القاضي بتسليط عقوبة متمثلة في تخطئة الجمعية بمبلغ مالي قدره 7500 دينار واللعب مقابلتين دون حضور الجمهور.

وأكدت الهيئة أنّ "إجراء المباراة المذكورة قبل النظر في مطلب استئنافها يعد هضمًا لحقوقها وإخلالًا جسيمًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين كل النوادي"، وفق نص المراسلة.

 

 

  • موعد جديد لدربي العاصمة

أما بخصوص مباراة إياب دربي العاصمة، فقد أعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة (التابع للجامعة التونسية لكرة القدم)، الثلاثاء 21 ماي/أيار 2024، عن الموعد الجديد للدربي بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج.

مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة يعلن الأحد 2 جوان 2024 موعدًا جديدًا لدربي العاصمة بين الإفريقي والترجي لحساب الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج

وستقام المباراة يوم الأحد 2 جوان/يونيو 2024، على الساعة الخامسة مساءً بملعب حمادي العقربي في رادس، بعد جدل رافق موعد دربي كرة القدم ونهائي كأس كرة اليد بين الترجي والإفريقي.

يشار إلى أن المباراة المذكورة كانت مبرمجة يوم السبت غرة جوان/يونيو 2024 لكنه وقع تغيير موعدها بسبب تزامنها مع مباريات نهائي كاس تونس لكرة اليد في القاعة متعددة الاختصاصات في رادس.


صورة