16-مارس-2024
الكهرباء الطاقة جيتي

قطع مبرمج للتيار الكهربائي على عدة مناطق بسيدي بوزيد (صورة توضيحية/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، أنه من المبرمج قطع التيار الكهربائي الأحد 17 مارس/آذار 2024 من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة منتصف النهار وذلك في عدة معتمديات ومناطق من ولاية سيدي بوزيد.

وأوضحت الشركة، في بلاغ، أن هذا الانقطاع يأتي تبعًا للبرنامج الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصًا منها على ضمان أجود الخدمات للحرفاء.

الشركة التونسية للكهرباء والغاز:  قطع التيار الكهربائي  من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة منتصف نهار  الأحد 17 مارس 2024 على معتمدية أولاد حفوز ومعتمدية السعيدة ومناطق في معتمديتي سيدي بوزيد الشرقية والغربية

وأضافت الشركة التونسية للكهرباء والغاز أن الانقطاع سيشمل معتمدية أولاد حفوز ومعتمدية السعيدة ومناطق المكارم وسيدي صالح وقطرانة وفرش الشيح من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية، إضافةً إلى مناطق البراقة والزعافرية والحواجبية وأم العظام والنصايرية من معتمدية سيدي بوزيد الغربية.

وأكدت الشركة أنها تعوّل على تفهم الحرفاء لهذا الانقطاع الظرفي.

الشركة التونسية للكهرباء والغاز: عملية إرجاع التيار الكهربائي في سيدي بوزيد ستتم بصفة تدريجية حسب تقدم أشغال الصيانة الدورية ودون سابق إعلام

وأفادت في بلاغ لسكان المناطق المعنية بأن عملية إرجاع التيار الكهربائي تتم بصفة تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام.