01-نوفمبر-2020

بعد حديث العياري عن محاولة للتلاعب في مباراة لفائدة اتحاد تطاوين

الترا تونس - فريق التحرير

 

عبّرت هيئة الاتحاد الرياضي بتطاوين عن استغرابها الكبير ممّا وصفتها "التهم الكيدية" التي وجهها النائب ياسين العياري للنادي وتاريخه الحافل بالنجاحات، وفق نص البلاغ الصادر مساء السبت 31 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

واستنكرت ما ما أتاه النائب داعية الجماهير إلى عدم الانجرار وراء هذه الترهات والأكاذيب، وفق تعبيرها، متّهمة العياري بإذكاء النعرات الجهوية والقبلية المقيتة.

عبّرت هيئة الاتحاد الرياضي بتطاوين عن استغرابها الكبير ممّا وصفتها "التهم الكيدية" التي وجهها النائب ياسين العياري للنادي

وأكدت أن "النادي كسب نجاحاته ومكانه ضمن الرابطة المحترفة الأولى بجهد ودعم رجاله وجماهيره بالداخل والخارج ولن يسمح لكائن من كان بالعبث بهذه الجهود أبدًا".

وكان قد نشر العياري نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك، السبت، "شهادة حكم دولي موثقة أمام عدل إشهاد ومدعمة بشهادة الحكم الرابع" تبيّن أن شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وجيه الجريء حاول التدخل للتلاعب بنتيجة مباراة بين اتحاد تطاوين وأمل جربة عام 2015 لتمكين الفريق الأوّل من الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

وبيّنت الوثيقة المنشورة أن المساعد الأول للحكم رحّب بفكرة التلاعب بالنتيجة لكن عارضها البقية، وانتهت المباراة بالنهاية بالتعادل، وهو ما أغضب المساعد الأول الذي غادر بعد المباراة على متن السيارة الشخصية للجريء، وفق ما ورد في الوثيقة.

 

 

 

تعبر هيئة الإتحاد الرياضي بتطاوين عن استغرابها الكبير من التهم الكيدية التي وجهها النائب ياسين العياري للنادي وتاريخه...

Publiée par ‎الإتحاد الرياضي بتطاوين _ الصفحة الرسمية‎ sur Samedi 31 octobre 2020

 

 

ما رأي اللجنة الأولمبية، السيد وزير الرياضة، اللجنة المكلفة بالرياضة في البرلمان، الفيفا في "خو رئيس الجامعة" يأثر على...

Publiée par Yassine Ayari sur Samedi 31 octobre 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

تمديد إيقاف كافة المقابلات الرسمية والودية في جميع الاختصاصات الرياضية

تأجيل موعد انطلاق بطولة كرة السلة إلى 30 ديسمبر