17-مايو-2023
كرة القدم

الأولمبي الباجي يؤكد أن اختيار ملعب رادس لم يتم بالتشاور

الترا تونس - فريق التحرير

 

أصدر فريق الأولمبي الباجي، مساء الثلاثاء 16 ماي/أيار 2023، بيانًا استنكر من خلاله تعيين الملعب الأولمبي برادس لاحتضان مقابلة الدور النهائي لكأس تونس، مؤكدًا رفضه لهذا التوجه.

الأولمبي الباجي يؤكد أن اختيار ملعب رادس لم يتم بالتشاور، ويطالب بإعادة النظر في مكان تعيين المقابلة في ملعب محايد

وأوضح، في ذات البيان، أن اختيار ملعب رادس لم يتم بالتشاور، مطالبًا بإعادة النظر في مكان تعيين المقابلة في ملعب محايد أو الإبقاء على الملعب المُحدد سابقًا، والمقصود ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

 

يُذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت قد أعلنت عن تعيين مباراة نهائي كأس تونس، يوم 28 ماي/أيار 2023 في ملعب حمادي العقربي برادس بعد أن كان من المقرّر إقامتها في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

جامعة كرة القدم: في ظل تزامن الدور النهائي لكأس تونس مع الاحتفالات بتأسيس النادي الرياضي الصفاقسي، تقرر تغيير ملعب المباراة من صفاقس إلى رادس

وأوضحت، في بلاغ اطلع عليه "الترا تونس"، أنه "بعد التشاور والتنسيق بين العديد من الأطراف المتداخلة وفي ظل تزامن الدور النهائي لكأس تونس مع الاحتفالات بالذكرى الخامسة والتسعين لتأسيس النادي الرياضي الصفاقسي، قرر المكتب الجامعي إجراء مقابلة الدور النهائي للكأس بملعب حمادي العقربي برادس يوم 28 ماي/أيار 2023 على أن يتم تحديد التوقيت لاحقًا".

ولا يزال الجدل قائمًا حول ملعب مباراة كأس تونس لكرة القدم. ولم يصدر أي موقف من الفريق الثاني المشارك في النهائي، الترجي الرياضي التونسي، إلى حد الآن.