10-يونيو-2021

تم إلقاء القبض على أحد المتورطين بينما بقي اثنان في حالة فرار (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

كشف الناطق الرسمي باسم محكمة سوسة 2 هيثم بوبكر، الخميس 10 جوان/يونيو 2021، حيثيات جريمة جدت في منطقة أكودة التابعة لولاية سوسة، تمثلت في اغتصاب جماعي امرأة في محل سكناها أمام زوجها وطفليها. 

وأوضح بوبكر، في مداخلة له على إذاعة "موزاييك أف أم"، أن 3 أشخاص من ذوي السوابق العدلية من منطقة "القلعة الكبرى" توجهوا على الساعة السادسة صباحًا من يوم الثلاثاء لمنطقة "الطنطانة" التابعة لمعتمدية أكودة وكسروا باب أحد المنازل واقتحموه فوجدوا العائلة المتكون من زوج وزوجة ورضيع (8 أشهر) وطفل (3 سنوات) في غرفة الجلوس.

الناطق باسم محكمة سوسة 2: عمد أحد الأشخاص الثلاث إلى وضع سكين على الرضيع وتهديد الزوج بعدم إبداء أي ردة فعل، وعمد طرف ثانٍ إلى دفع الزوجة إلى غرفة الاستحمام واختلى بها واغتصبها، ثم قام طرف آخر بدفعها إلى غرفة النوم واغتصبها أيضًا

وتابع: "عمد أحد الأشخاص الثلاث إلى وضع سكين على الرضيع وتهديد الزوج بعدم إبداء أي ردة فعل، وعمد طرف ثانٍ إلى دفع المرأة إلى غرفة الاستحمام واختلى بها وتعمد اغتصابها، ثم قام طرف آخر بدفعها إلى غرفة النوم واختلى بها واغتصبها، وفي الأثناء تفطن أحد الجيران للضجة وقدم لاستجلاء الأمر، فلاذ طرفان بالفرار بينما تمكن الزوج والجار من الإمساك بالطرف الثالث". 

وأضاف الناطق باسم المحكمة أن بالاتصال بالسلط الأمنية قجمت بسرعة قصوى وألقت القبض على الطرف الذي تم الإمساك به، بينما ظل الطرفان الآخران في حالة فرار". 

ووصف هيثم بوبكر الجريمة بـ"النكراء"، معتبرًا أن السبب الأساسي خلف كثرة مثل هذه الجرائم هو الاتجار بالمواد الكحولية دون رُخص التي باتت منتشرة بدرجة مهولة، وفق قوله، داعيًا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل مقاومة ذلك. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

اغتصاب وابتزاز وأقراص مخدرة.. تفاصيل جريمة هزت تونس!

اتهامات للفيلسوف الفرنسي ميشيل فوكو باعتداءات جنسية على أطفال في تونس