27-سبتمبر-2021

وفاة شخص إلى حد الآن وإصابة خمسة أشخاص آخرين بإصابات متفاوتة

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

نفى مصدر أمني بالمنستير، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، في ساعة متأخرة من ليل الأحد 26 سبتمبر/ أيلول 2021، أن يكون الحادث الذي جد مساء الأحد بمفترق النافورة بقصر هلال وراح ضحيته شخص وأصيب على إثره خمسة آخرون، عملية إرهابية أوعملية دهس كما يروج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه "حادث مرور ناتج عن حالة سكر"، وفقه.

مصدر أمني لوكالة الأنباء التونسية: "سائق سيارة كان في حالة سكر اصطدم بدراجة نارية كان على متنها 3 أشخاص، ثم وخلال محاولته الهروب اصطدم بدراجة نارية ثانية"

وأكد ذات المتحدّث لوكالة الأنباء التونسية أن "حادث مرور جدّ الأحد في حدود الساعة التاسعة والربع ليلاً على مستوى مفترق النافورة بمدينة قصر هلال بولاية المنستير أسفر عن وفاة شخص وإصابة خمسة أشخاص آخرين بإصابات متفاوتة وقع نقلهم نحو المستشفى الجهوي الحاج عليّ صوة بقصر هلال".

وأوضح أنّ "سائق سيارة كان في حالة سكر اصطدم بدراجة نارية كان على متنها ثلاثة أشخاص، ثم وخلال محاولته الهروب اصطدم بدراجة نارية ثانية"، وفق روايته.

وكان نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي قد أكدوا، ليل  الأحد، أن عمليات دهس قد وقعت في قصر هلال من ولاية المنستير، وأشار بعضهم إلى شبهات "إرهابية" للحوادث. ولم تصدر وزارة الداخلية التونسية أي توضيح رسمي عن الحادثة إلى حد الآن. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

أعنف 10 حوادث طرقات شهدتها تونس خلال السنوات الـ10 الأخيرة

حوادث المرور عام 2019: ماذا تعرف عن أرقام الرعب في تونس؟