10-أكتوبر-2024
حادث

الحادث يتمثل في انقلاب شاحنة ثقيلة لنقل الخرسانة على سيارة خفيفة (الحماية المدنية)

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة: 12:44 بتوقيت تونس

 

أفاد المتحدث باسم الحماية المدنية، يوم الخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول 2024، بأن حادث مرور جدّ مساء الأربعاء على مستوى الصيدلية المركزية برادس في الضاحية الجنوبية للعاصمة تونس، خلف قتيلاً وجريحًا.

الحماية المدنية: وفاة امرأة وإصابة طفلة الـ9 سنوات إثر انقلاب شاحنة ثقيلة لنقل الخرسانة على سيارة خفيفة في الضاحية الجنوبية للعاصمة تونس 

 

وأكد المتحدث باسم الحماية المدنية، أن الحادث يتمثل في انقلاب شاحنة ثقيلة لنقل الخرسانة على سيارة خفيفة، مما خلف وفاة امرأة تبلغ من العمر 38 سنة وإصابة طفلة لا يتجاوز عمرها 9 سنوات برضوض وجروح في كامل جسمها.

وقال المتحدث باسم الحماية المدنية إن فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس تولت التدخل إثر الحادث وتم إسعاف الطفلة ونقلها إلى مستشفى الأطفال باب سعدون كما تم تخليص جثة المرأة من داخل السيارة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

ولفت إلى أنه تم إرجاع الشاحنة إلى وضعها الأصلي وإزاحة السيارة من الطريق العام.

 

وسجلت في تونس خلال يوم الأربعاء 9 أكتوبر/تشرين الأول 2024،  8 حوادث مرور في مختلف المناطق في البلاد خلفت 5 قتلى و11 جريحًا حسب بيانات المرصد الوطني لسلامة المرور.

ويشار إلى أنّ عدد حوادث المرور في تونس بلغ منذ بداية السنة الجارية وإلى غاية 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري 4093 حادثًا، خلفت 874 قتيلًا و5709 جرحى حسب آخر تحيين لبيانات المرصد الوطني لسلامة المرور.

 

تلغرام