06-سبتمبر-2022
 كأس تونس كرة القدم

إغلاق جميع أبواب الملعب ساعة قبل انطلاق المقابلة أي على الساعة 17 مساء بتوقيت تونس

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن اجتماعًا قد عقد، مساء الاثنين 5 سبتمبر/ أيلول 2022، بمقر وزارة الداخلية وبحضور إطارات أمنية ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وهو تنسيقي يتعلق بنهائي كأس تونس لكرة القدم نسخة فرحات حشاد لموسم 2021-2022.

يجمع نهائي كأس تونس مستقبل المرسى بالنادي الرياضي الصفاقسي، يوم السبت القادم بملعب حمادي العقربي برادس

ومن المنتظر أن يجمع نهائي كأس تونس للموسم الرياضي المنقضي 2021 ـ 2022  المستقبل الرياضي بالمرسى بفريق النادي الرياضي الصفاقسي، يوم السبت القادم 10 سبتمبر/أيلول 2022 على الساعة 18 مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

وكشفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اطلع عليه "الترا تونس"، أنه قد تم الاتفاق على جملة من النقاط وهي:

  1. حضور 30 ألف متفرج توزع بالتناصف بحساب 50% لكل فريق
  2.  إغلاق جميع أبواب الملعب ساعة قبل انطلاق المقابلة أي على الساعة 17 مساء بتوقيت تونس
  3. جماهير النادي الرياضي الصفاقسي ستكون على يمين المنصة الشرفية بينما تجلس جماهير المستقبل الرياضي بالمرسى على يسارها.

الجامعة التونسية لكرة القدم: حضور 30 ألف متفرج توزع بالتناصف بحساب 50% لكل فريق

وكان فريق النادي الإفريقي قد انهزم، مساء الأحد 4 سبتمبر/أيلول 2022، أمام النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة نصف نهائي كأس تونس للموسم الرياضي المنقضي 2021 ـ 2022 وذلك بهدفين لهدف واحد.

واعتبرت النتيجة مفاجئة نظرًا لغياب أسماء بارزة عن تشكيلة النادي الصفاقسي الذي لعب بتشكيلة ضمت العديد من الشبان وذلك في غياب جمهوره ومع حضور جمهور الإفريقي في ملعب حمادي العقربي برادس.

وسجل الهدف الأول للمباراة مهاجم الإفريقي زهير الذوادي في الدقيقة 76 من خلال ضربة جزاء، قبل أن يعدّل الموريتاني إسماعيل دياكيتي النتيجة لأبناء الصفاقسي في الدقيقة 82، ثم يضيف فارس ناجي هدف الفوز للصفاقسي في الدقيقة 122، أي في الوقت الإضافي بعد نهاية التسعين دقيقة بالتعادل  الإيجابي.

وسيواجه النادي الرياضي الصفاقسي في الدور النهائي مستقبل المرسى الذي كان قد انتصر على مستقبل بنقردان في الدور نصف النهائي الأول، يوم الجمعة الماضي، بنتيجة هدف دون مقابل.