26-سبتمبر-2022
 المنتخب التونسي

صورة أرشيفية للمنتخب التونسي (أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، في إطار استعداداته لـمونديال قطر 2022، منتخب البرازيل، في مباراة ودية منتظرة من الجماهير التونسية والعربية، وذلك بملعب حديقة الأمراء بفرنسا، مساء الثلاثاء 27 سبتمبر/أيلول 2022.

يواجه المنتخب التونسي في إطار استعداداته لمونديال قطر، منتخب البرازيل، في مباراة ودية بملعب حديقة الأمراء بفرنسا

ومن المنتظر أن تبث المباراة على قناة beIN SPORTS 1 وعلى قناة الكأس القطرية.

وكانت قد انتهزت الجالية التونسية في باريس، فرصة تواجد منتخب تونس للمساندة وانتقل بعضهم إلى تدريبات المنتخب التونسي، مساء الأحد 25 سبتمبر/أيلول الجاري، وكانت الأجزاء احتفالية، وفقاً لمقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم، ليل الأحد.

 

 

ووفق تقديرات أولية للمختصين في المجال الرياضي، قد تكون تشكيلة المنتخب التونسي في مواجهة البرازيل كالتالي: الحارس أيمن دحمان، في الدفاع ديلان برون، منتصر الطالبي، رامي كعيب، محمد دراغر، وفي الوسط عيسى العيدوني، إلياس السخيري، فرجاني ساسي أو غيلان الشعلالي، بالإضافة إلى أنيس بن سليمان.

أما في خط الهجوم، فغالبًا سيتكون من وهبي الخزري، سيف الدين الجزيري أو طه ياسين الخنيسي، وقد يتم إقحام نعيم السليتي أو يوسف المساكني في الشوط الثاني.

لعب المنتخب التونسي أمام منتخب البرازيل مباراة واحدة فقط قبل مباراة الثلاثاء واننتهت بانتصار البرازيل برباعية

وتاريخياً، لعب المنتخب التونسي أمام منتخب البرازيل مباراة واحدة فقط قبل مباراة الثلاثاء 27 سبتمبر وكانت ودية، وذلك قبل نحو 50 عاماً في العاصمة تونس، وفاز السيليساو فيها بنتيجة 4-1.