09-يونيو-2024
مهرجان دقة الدولي

سيكون حفل الافتتاح مع عرض كوميدي لوليد العيادي (صورة أرشيفية)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تقام فعاليات الدورة 48 لمهرجان دقة الدولي انطلاقًا من يوم 29 جوان/يونيو لتستمر إلى حدود 10 جويلية/يوليو 2024 في دقة التابعة لولاية باجة.

تقام فعاليات الدورة 48 لمهرجان دقة الدولي انطلاقًا من يوم 29 جوان لتستمر إلى حدود 10 جويلية 2024

ويتضمن برنامج مهرجان دقة الدولي، عدة سهرات موسيقية متنوعة الأنماط الفنية من عديد البلدان على غرار: تونس والجزائر والمغرب ومصر وفلسطين وفرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة.. وغيرها.

أما بالنسبة إلى حفل الافتتاح فسيكون مع عرض كوميدي لوليد العيادي بعنوان "القلب المسكون"، مقابل اختتام هذه الدورة بعرض الزيارة للفنان سامي اللجمي.

أنور براهم، رولا عازر، ياسر جرادي، مرتضى الفتيتي وتوفيق TIF، مي فاروق، كايروكي.. من بين الأسماء المشاركة في الدورة 48 من مهرجان دقة الدولي

وفيما يلي، بعض الأسماء المشاركة في هذه الدورة 48 من مهرجان دقة الدولي: أنور براهم، رولا عازر، ياسر جرادي، مرتضى الفتيتي وتوفيق TIF، مي فاروق، كايروكي..

ولتسهيل وصول رواد المهرجان إلى الموقع، أشارت إدارة المهرجان، إلى أنه سيتم إنشاء العديد من خطوط الحافلات. كما سيتم توفير رحلات ذهابًا وإيابًا يوميًا من العاصمة طوال مدة المهرجان.

وأوضحت أنّ نقطة الالتقاء هي من أمام وزارة السياحة - تونس العاصمة، وتكون المغادرة على الساعة 7 مساءً، مشيرة إلى أنه يمكن حجز التذاكر عبر هذا الرابط: https://urlz.fr/qWic.