16-مارس-2018

مباريات مصيرية للفرق التونسية في المسابقات الإفريقية

تخوض الفرق التونسية الأربعة غمار المسابقات الإفريقية من خلال مباريات الإياب نهاية هذا الأسبوع، على أمل ترشحها للأدوار المقبلة.

تلعب الفرق التونسية من أجل 4 بطاقات للعبور للأدوار المقبلة في المسابقات الإفريقية

اقرأ/ أيضًا: نبيل معلول يكشف عن راتبه الشهري وتفاصيل تحضيرات المونديال

ففي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، يحلّ النجم الرياضي الساحلي، يوم الأحد القادم على الساعة 14.00 بعد الزوال، ضيفًا على فريق بلاتو يونايتد النيجيري، وكان قد فاز الساحلي في مباراة الذهاب في أولمبي سوسة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فيما سيستقبل الترجي الرياضي التونسي في ملعب رادس غورماهيا الكيني يوم الأحد كذلك على الساعة 16.00 بعد الزوال، في مباراة لا خيار فيها للترجي إلا الفوز للعبور لدوري المجموعات وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

الترجي والنجم يبدوان في طريق مفتوح للمرور لدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

أما في مسابقة الاتحاد الإفريقي، فيستقبل النادي الإفريقي يوم السبت في ملعب رادس على الساعة 15.00 بعد الزوال فريق نهضة بركان المغربي، ويجب على زملاء صابر خليفة الفوز بهدفين لصفر على الأقل لاقتلاع بطاقة الترشح للدور القادم، وذلك بعد الهزيمة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

من جهته، يستقبل اتحاد بنقردان على ملعبه يوم الأحد، على الساعة 14.00 بعد الزوال، فريق كارا بارزفيل الكونغولي، ولا خيار لفريق الجنوب ليواصل تجربته في أول مشاركاته الإفريقية إلا الفوز بأربعة أهداف لصفر على الأقل، وذلك بعد هزيمته في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

 

اقرأ/ أيضًا:

يُواجه تونس.. المنتخب الإنكليزي لم يقاطع المونديال

تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه الأول إفريقيًا