22-يناير-2023
ملعب رادس تونس

في إطار مقابلة الجولة الثانية إيّاب من البطولة الوطنيّة المحترفة لكرة القدم (getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أصدرت وزارة الداخلية التونسية، السبت 21 جانفي/يناير 2023، بلاغًا مروريًا بمناسبة مقابلة الجولة الثانية إيّاب من البطولة الوطنيّة المحترفة لكرة القدم التي ستدور الأحد 22 من هذا الشهر، على الساعة 14.00 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برداس بين فريقي: النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري.

وزارة الداخلية تتّخذ جملة من الإجراءات بمناسبة مقابلة الجولة الثانية إيّاب من البطولة الوطنيّة المحترفة لكرة القدم بين فريقي: النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري

وأعلنت وزارة الداخلية أنه تقرّر اتخاذ الإجراءات التالية:

أولًا: يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 18.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيًا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 11.00 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبًا للاكتظاظ.

ثالثًا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي والجنوبي لسيّارات أحبّاء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليهما عبر:

  • محوّل الملعب فمفترق المدخل الرّئيسي ثم الانعراج يسارًا باتجاه المأوى الشمالي.   
  • الطريق السريعة الجنوبيّة ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر ثم الطريق الوطنية رقم 1 فالانعراج يمينًا باتجاه مفترق المدخل الرئيسي ثم المأوى الشمالي.
  • الطريق الوطنية رقم 1 مرورًا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق (ب س ب) فالمدخل الرئيسي ثم الانعراج يسارا باتجاه المأوى الشمالي.
  • مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية باتجاه المأوى الشمالي.

إدارة شرطة المرور: يجب احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة

رابعًا: التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانًا لحسن تأمينها وحفاظًا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.

خامسًا: يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر  المقصورات (Loges) والصحفيّين.

سادسًا: أكدت إدارة شرطة المرور على ضرورة احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة.