02-ديسمبر-2022
كرة القدم

سيتم استئناف نشاط الرابطة المحترفة الأولى انطلاقًا من يوم 11 ديسمبر 2022 (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2022، أنه سيتم استئناف نشاط الرابطة المحترفة الأولى انطلاقًا من يوم 11 ديسمبر/كانون الأول 2022 من خلال تعيين المقابلات المؤجلة وذلك باحترام تسلسل مختلف الجولات، وفقها.

جامعة كرة القدم: الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس لا يمكن أن يكون جاهزًا قبل نهاية شهر جانفي 2023 وملعب المنزه كذلك يشهد أشغالًا ولا يمكنه أن يحتضن مقابلات رياضية

وذكرت، في بلاغ لها، أن ذلك تقرر إثر عودة بعثة المنتخب التونسي من قطر، خلال اجتماع ترأسه رئيس الجامعة وديع الجريء، بحضور رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ورئيس لجنة المسابقات والكاتب العام للجامعة والمدير العام للحي الوطني الرياضي الراجع بالنظر لوزارة الشباب والرياضة.

وقالت إن المدير العام لمؤسسة الحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي أكد أن الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس لا يمكن أن يكون جاهزًا قبل نهاية شهر جانفي/يناير 2023، مذكرة بأن "ملعب المنزه كذلك يشهد أشغالًا ولا يمكنه أن يحتضن مقابلات رياضية"، وفق نص البلاغ.

جامعة كرة القدم:  نهاية المقابلات المؤجلة من ذهاب المرحلة الأولى ستكون يوم 30 ديسمبر 2022 وانطلاق إياب المرحلة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة سيكون يوم 8 جانفي القادم

وأضافت جامعة كرة القدم، في ذات الصدد، أنه تقرر توجيه مراسلة من الرابطة المحترفة لكرة القدم إلى فريقي الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي لاختيار ملعب لاحتضان مقابلاتهما الرسمية خارج الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس وذلك إلى حدود نهاية شهر جانفي/يناير 2023، موعد جاهزية الملعب. 

كما أشارت إلى أنه تقرر تأجيل مقابلة السوبر المبرمجة ليوم 28 ديسمبر/كانون الأول 2022 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس إلى موعد لاحق وذلك لعدم جاهزية الملعب، وفق البلاغ ذاته.

وذكرت أن نهاية المقابلات المؤجلة من ذهاب المرحلة الأولى ستكون يوم 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، وأن انطلاق إياب المرحلة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة سيكون يوم 8 جانفي/يناير 2023، وفق البلاغ ذاته.