كورونا: ارتفاع عدد الإصابات في فريق الترجي الرياضي التونسي

كورونا: ارتفاع عدد الإصابات في فريق الترجي الرياضي التونسي

(صورة أرشيفية لجماهير الترجي)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن الترجي الرياضي التونسي، الخميس 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الإطار الطبي للفريق، موضحًا أنه بعد إصابة سيف الدزيري، صدر تحليل أخصائي العلاج الطبيعي الثاني لسعد العماري وكان موجبًا أيضًا. كما أكد الفريق، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة لاعبه لكرة اليد وجدي البرهومي أيضًا.

إصابة أخصائي علاج طبيعي آخر ضمن الإطار الطبي لفريق الترجي الرياضي التونسي بفيروس كورونا وتتالي الإصابات في صفوف اللاعبين

يُذكر أن الفريق كان قد أعلن، الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020، إصابة أخصائي العلاج الطبيعي في الفريق سيف الدزيري بفيروس كورونا لينضمّ إلى قائمة المصابين المعلن عنهم سابقًا بالفيروس وهم المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي إضافة لعضويْ الطاقم الفني عثمان النجار وصبري البوعزيزي.

في المقابل، أكد الفريق أن نتائج تحاليل اللاعبين خليل شمام وطه ياسين الخنيسي ومعز بن شريفية وغيلان الشعلالي والمعدين البدنيين أيمن المثلوثي وأحمد الأحمدي جاءت جميعها سالبة.

وأوضح في وقت سابق من ذات اليوم أن نتائج تحاليل لاعبي فريق كرة القدم زياد بريمة ومحمد أمين المسكيني وأمين بن حميدة كانت موجبة أيضًا. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

انتشار عدوى كورونا في طاقم الترجي الرياضي التونسي

الإفريقي: إصابة الوسلاتي والدريدي بفيروس كورونا