كأس العرب قطر 2021: مباراة الحسم بين تونس والإمارات

كأس العرب قطر 2021: مباراة الحسم بين تونس والإمارات

صورة من الجمهور التونسي خلال مباراة المنتخب التونسي ضد نظيره السوري (أيمن عارف/Nurphoto)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول 2021 نظيره الإماراتي لحساب الجولة الثالثة والختامية لمجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

بعد هزيمته خلال مباراته الأخيرة أمام نظيره السوري، لم يبق أمام نسور قرطاج إلا ضرورة التدارك في هذه المباراة لحصد ورقة الترشح إلى الدور القادم

وبعد هزيمته خلال مباراته الأخيرة أمام نظيره السوري، لم يبق أمام نسور قرطاج إلا ضرورة التدارك في هذه المباراة لحصد ورقة الترشح إلى الدور القادم. وفي حال انتصار المنتخب التونسي على نظيره الإماراتي، والأخير يحتل صدارة المجموعة بعد انتصارين، فإن تونس تضمن ورقة الترشح دون الدخول في أي حسابات أخرى أو انتظار نتيجة مباراة المنتخبين السوري والموريتاني. 

وتنطلق المباراة على الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس بملعب الثمامة ومن المنتظر أن يديرها الحكم الألماني دانيال سيبرت. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب التونسي على النحو التالي: معز حسن، محمد دراغر، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، بلال العيفة، غيلان الشعلالي، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، نعيم السليتي وسيف الجزيري.

وكان المنتخب التونسي قد أجرى، الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة في برنامج تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الإماراتي. وحرص المدرب منذر الكبيّر، خلال هذه الحصة، على تحفيز اللاعبين على تدارك النقائص التي منعت المنتخب من تحقيق الانتصار في اللقاء الثاني والسعي بقوة للتدارك والظهور بمستوى يتماشى مع انتظارات الجماهير، وتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي، وفق بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم.

وأكد الكبيّر للاعبين أن "نسيان النتيجة الأخيرة يمرّ عبر التأهل في صدارة المجموعة مع تقديم أداء يليق بكرة القدم التونسية، مذكراً اللاعبين أن فرص التأهل مازالت قائمة، خاصة وأن المنتخب يتحكم في مصيره".

وشهدت التمارين مشاركة اللاعب محمد دراغر، الذي حل يوم الأحد بالدوحة ليلتحق ببقية رفاقه، مع مواصلة الثنائي علي معلول و ياسين الشيخاوي التدرب وفق برنامج التأهيل الذي ضبطه الإطار الطبي للمنتخب، وفق ذات البلاغ.

اقرأ/ي أيضًا:

كأس العرب قطر 2021.. هزيمة تونس تبعثر الأوراق والجولة القادمة حاسمة

كأس العرب قطر 2021.. تونس تفوز بخماسية أمام موريتانيا

كأس العرب 2021 بقطر: تفاصيل مباريات المنتخب التونسي وآخر التطورات