15-ديسمبر-2019

في المباراة الترتيبة من أجل المركز الخامس (Getty)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

سيواجه الترجي الرياضي التونسي فريق السد القطري، في المباراة الترتيبية لتحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، الثلاثاء 17 ديسمبر/كانون الأول 2019 بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال في ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الترجي قد انهزم في مباراة الدور ربع النهائي أمام الهلال السعودي بهدف وحيد، فيما انهزم السد القطري بدوره أمام مونتيرو المكسيكي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

سيواجه الترجي الرياضي التونسي فريق السد القطري، في المباراة الترتيبية لتحديد صاحب المركز الخامس في كأس العالم للأندية، الثلاثاء 17 ديسمبر  2019

يُذكر أن الترجي تحصل، في بطولة كأس العالم للأندية الموسم الفارط، على المرتبة الخامسة بعد فوزه على فريق ديبيرتيفو غوادالاخارا بضربات الترجيح وذلك بعد هزيمته في مباراته الأولى مع العين الإماراتي بنتيجة 3 أهداف لصفر.

وكان قد اكتفى الفريق بالمرتبة السادسة في أولى مشاركاته في نسخة عام 2011 بعد هزيمته أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

أما فريق السد القطري، فقد بلغ الدور نصف النهائي في نسخة عام 2011 بعد فوزه على الترجي في الدور ربع النهائي قبل انسحابه أمام نادي برشلونة برباعية نظيفة.

يُشار إلى أن فريق ريال مدريد هو أكثر الفرق تتويجًا ببطولة كأس العالم للأندية بـ5 بطولات متقدمًا على فريق برشلونة (4 بطولات) وكوريثيانز بوليستا البرازيلي (بطولتان).

 

اقرأ/ي أيضًا:

جوائز "الكاف" 2019: الشعباني والبدري والخنيسي في القائمة المختصرة

يجمع الترجي والزمالك: "الكاف" يعلن عن موعد السوبر الإفريقي.. وأزمة في الأفق