11-يناير-2022

تعافي قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني من إصابته بكوفيد 19 (صورة أرشيفية/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، الاثنين 10 جانفي/يناير 2022، تعافي قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني من إصابته بكوفيد 19، بينما يواصل المنتخب استعداداته لدخول منافسات كأس أمم إفريقيا بمواجهة مالي، الأربعاء القادم 12 جانفي/يناير الجاري، في أولى مباريات المجموعة السادسة.

الجامعة التونسية لكرة القدم: "بعد إجراء مسح جديد وجملة من الفحوصات الطبية تأكد تعافي اللاعب يوسف المساكني وسلامته الصحية"

وكانت الجامعة قد أعلنت، الأسبوع الماضي، أن المساكني أصيب بفيروس كورونا، وأضافت في بيان، الاثنين، أنه "بعد إجراء مسح جديد وجملة من الفحوصات الطبية تأكد تعافي اللاعب يوسف المساكني وسلامته الصحية".

وورد في ذات البيان أن "اللاعب يستعد للتحول الثلاثاء 11 جانفي/يناير الجاري من قطر في اتجاه الكاميرون للالتحاق بزملائه بمقر إقامة المنتخب التونسي". 

وفي الأثناء، رفع المنتخب التونسي من نسق تحضيراته، إذ ورد في بيان لجامعة كرة القدم التونسية أن المدرب  منذر الكبيّر قد اختار، في آخر الحصص التدريبية، التركيز أكثر على الجوانب الفنية والتكتيكية وفي ذلك حصة شهدت برمجة عديد التطبيقات وغاب عنها محمد دراغر الذي يواصل الخضوع لبرنامج تأهيل بدني.

ومن المنتظر أن تقام الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب التونسي قبل مواجهة مالي، الثلاثاء بعد الظهر انطلاقًا من الساعة 15 و30 دق على ملعب التدريبات.

يُذكر أن المنتخب التونسي يلعب في المجموعة السادسة إلى جانب كل من مالي وموريتانيا وغامبيا.

اقرأ/ي أيضًا:

تاريخ مشاركات المنتخب التونسي في كأس أفريقيا للأمم

كأس إفريقيا للأمم: المنتخب التونسي يواصل استعداداته للقاء مالي

الرياضة التونسية سنة 2021: أنس جابر ونهائي كأس العرب والبقية