09-يونيو-2020

اللاعب الدولي يوسف المساكني (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة محمد الرابحي، اليوم الثلاثاء 9 جوان/ يونيو 2020، أن عائلة اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني قد دخلت تونس يوم 4 جوان/ يونيو الجاري، وأنها اتصلت باللجنة والتحقت بأحد نزل الحجر الصحي الإجباري بمنطقة الساحل لمدة 5 أيام. 

الرابحي: العائلة تقدمت بتحاليل كورونا سالبة تثبت سلامة أعضائها من أي إصابة بالفيروس، كما خضعت لتحاليل إضافية في تونس أثبتت سلامتهم 

وأوضح الرابحي، خلال مداخلة في إذاعة موزاييك الخاصة، أن العائلة تقدمت بتحاليل كورونا سالبة تثبت سلامة أعضائها من أي إصابة بفيروس كورونا. كما بين أن العائلة خضعت لتحاليل إضافية في تونس أثبتت سلامتهم. 

وفي سياق متصل، قال الرابحي إن عائلة اللاعب يوسف المساكني لم تكن مطالبة بالخضوع للحجر الصحي الإجباري نظرًا لكونها مرفقة بطفل  (22 شهرًا) وبرضيع (6 أشهر) وكانت مطالبة بالحجر الصحي الذاتي في مقر سكناها فقط، موضحاً أنها التزمت باحترام توصيات وزارة الصحة.

يُذكر أن صورًا لعائلة اللاعب المساكني داخل منزلها الخاص وبين ذويهم تداولت بكثرة في منصات التواصل الاجتماعي وشكك نشطاء في التزام عائلة اللاعب الدولي بالحجر الصحي الإجباري وهو ما أثار استياء عديد المواطنين. 

 

اقرا/ي أيضًا:

نقابة "إجابة" توجه رسالة مفتوحة إلى قيس سعيّد

تفاصيل رزنامة الامتحانات والمناظرات الوطنية دورة 2020