18-يناير-2020

يشهد الطقس نهاية الأسبوع تساقط أمطار متفرقة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن طقس السبت 18 جانفي/ كانون الثاني 2020، يشهد سحبًا عابرة ثم طقس مغيم جزئيًا بأغلب الجهات وتكون السحب أكثر كثافة بأقصى الشمال مع أمطار ضعيفة ومحلية، مضيفًا أن الريح تكون من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومحليًا الشرقية وضعيفة فعمتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد.

ويكون البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية ومضطرب بخليج قابس، وتتراوح الحرارة القصوى عامة بين 13 و18 درجة وتكون في حدود 10 درجات بالمرتفعات الغربية.

يكون الطقس يوم الأحد 19 جانفي 2020 مغيمًا جزئيًا بأغلب الجهات فتدريجيًا كثيف السحب آخر النهار بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار

أما يوم الأحد 19 جانفي/ كانون الثاني الجاري، فيكون الطقس مغيمًا جزئيًا بأغلب الجهات فتدريجيًا كثيف السحب آخر النهار بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار، وتكون الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيًا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد.

ويكون البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال وبخليج الحمامات، والحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 14 و19 درجة وتكون في حدود 12 درجة بالمرتفعات الغربية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أشهر 7 إعلانات انتشرت في التسعينيات بتونس

ما قيمة صفقة انتقال أنيس البدري لاتحاد جدة السعودي؟