16-نوفمبر-2022
كريستوفر نكونكو

إثر تعرّضه لإصابة في فخذه الأيسر خلال تدريبات المنتخب الفرنسي (أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

من المنتظر أن يتغيب كريستوفر نكونكو، لاعب المنتخب الفرنسي، عن نهائيات مونديال قطر 2022، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات المنتخب، الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

كريستوفر نكونكو لن يشارك في كأس العالم إثر تعرّضه لإصابة في فخذه الأيسر خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، عشية السفر إلى قطر للمشاركة في النهائيات

وأوضح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على موقعه وعلى صفحته الرسمية بموقع تويتر، أن كريستوفر نكونكو، لاعب فريق لايبزيغ الألماني، لن يشارك في كأس العالم المنتظر انطلاقها يوم 20 من الشهر الجاري، إثر تعرّضه لإصابة في فخذه الأيسر خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، عشية السفر إلى قطر للمشاركة في النهائيات.

 

 

ويكون بذلك قد انضم نكونكو إلى كل من بول بوغبا ونغولو كانتيه وبريسنل كيمبيمبي الذين حرمتهم الإصابة من الحضور مع منتخبهم في مونديال قطر فيفا 2022.

انضم نكونكو إلى كل من بول بوغبا ونغولو كانتيه وبريسنل كيمبيمبي الذين حرمتهم الإصابة من الحضور مع منتخبهم في مونديال قطر

وقد تناقلت وسائل إعلام فرنسية أن مدرب المنتخب الفرنسي سيوجه الدعوة لمهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني راندال كولو مواني للمشاركة في كأس العالم تعويضًا لكريستوفر نكونكو.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي سيشارك خلال الدور الأول من مونديال قطر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك.