شركة النقل بتونس: إضفاء تعديل على مستوى سفرات المترو الخفيف

شركة النقل بتونس: إضفاء تعديل على مستوى سفرات المترو الخفيف

على خلفية الحجم المتزايد لطلبات التنقل خلال الفترة الحالية (فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت شركة النقل بتونس، الأربعاء 28 جويلية/يوليو 2021، أنه تم إضفاء تعديل على سفرات المترو على خلفية الحجم المتزايد لطلبات التنقل خلال الفترة الحالية إثر البلاغ الصادر عن مصالح رئاسة الجمهورية والقاضي بتعديل موعد حظر الجولان بداية من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة السادسة صباحًا.

وأوضحت الشركة، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، أنه بهدف ملاءمة العرض على شبكة المترو الخفيف مع الحجم المتزايد لطلبات التنقل تم إقرار سفرتين إضافيتين على كافة خطوط المترو الخفيف بداية من مساء الأربعاء 28 جويلية/يوليو 2021 مما سيمكن من مزيد تحسين ظروف التنقل، حسب تقديرها. 

شركة النقل بتونس:  إقرار سفرتين إضافيتين على كافة خطوط المترو الخفيف في تمام الساعة الخامسة والنصف والساعة السادسة مساء

وأفادت أن "هذه السفرات تنطلق من وسط العاصمة نحو الأحياء في تمام الساعة الخامسة والنصف والساعة السادسة مساء، وفق نص البلاغ. 

يذكر أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد أصدر، الاثنين 26 جويلية/ يوليو 2021، أمرًا رئاسيًا يقضي بمنع جولان الأشخاص والعربات بكامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السادسة صباحًا وذلك ابتداء من الإثنين 26 جويلية/ يوليو 2021 إلى غاية يوم الجمعة 27 أوت/ أغسطس 2021، باستثناء الحالات الصحية العاجلة وأصحاب العمل الليلي، مع إمكانية تعديل هذه المدّة ببلاغ يصدر عن رئاسة الجمهورية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

منع كل تجمّع يفوق 3 أشخاص بالطريق العام وبالساحات العامة

سعيّد يأمر بتعطيل العمل بالإدارات المركزية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية