26-يونيو-2021

للتنقل من وإلى الولايات المعنية بالحجر الصحي في مختلف معتمدياتها

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، الجمعة 25 جوان/يونيو 2021، أن التنقل على متن القطارات يستوجب الاستظهار بترخيص للتنقل من وإلى الولايات المعنية بالحجر الصحي بمختلف معتمدياتها، وذلك تبعًا لقرارات الحجر الصحي الشامل أو الموجه ببعض الولايات خلال الفترة الممتدة من 26 جوان/يونيو 2021 إلى 5 جويلية/يوليو 2021.

وأوضحت، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، أن التنقل على متن القطارات من وإلى هذه الولايات بمختلف معتمدياتها المعنية بالحجر بواسطة القطارات المخصصة لها أو المارة عبرها يقتصر وجوبًا على حاملي التراخيص في الغرض.

شركة السكك الحديدية: التنقل على متن القطارات من وإلى هذه الولايات بمختلف معتمدياتها المعنية بالحجر بواسطة القطارات المخصصة لها أو المارة عبرها يقتصر وجوبًا على حاملي التراخيص

ودعت شركة السكك الحديدية، في ذات السياق، مختلف الحرفاء إلى الالتزام المطلق بارتداء الكمامات في المحطات وعلى متن قطارات نقل المسافرين، وفق نص البلاغ.

يذكر أن اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا قررت الجمعة 25 جوان/يونيو 2021 إعلان الحجر الصحي الشامل والموجه في المناطق ذات الانتشار الكبير للفيروس. كما أعلنت عن إجراءات عامة وأخرى خاصة حسب نسبة انتشار كورونا بمختلف الجهات، ولعلّ من أبرز الإجراءات التي تم اتخاذها تطويق بعض المناطق وعزلها وتشديد الرقابة على تطبيق البروتوكولات الصحية والإجراءات الوقائية

 

اقرأ/ي أيضًا:

وزارة النقل: تعزيز إجراء التحاليل السريعة للمسافرين المغادرين لتونس في الموانئ

من بينها عزل مناطق وتغيير توقيت حظر التجول بها.. إجراءات جديدة لمجابهة كورونا