04-فبراير-2019

قال إنه لم يفكر بعد في الترشح للأمانة العامة لحركة نداء تونس في المؤتمر القادم (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد الأمين العام لحزب حركة نداء تونس سليم الرياحي، في تصريح لإذاعة "جوهرة أف أم" الاثنين 4 فيفري/شباط 2019، أنه لا يزال الأمين العام للحركة، مشدّدًا في الآن ذاته أن تركيبتها ستتغيّر بعد مؤتمر الحزب القادم، وأشار إلى أنه موجود حاليًا في الإمارات وسيعود إلى تونس في شهر فيفري /شباط الجاري.

سليم الرياحي: لا أزال الأمين العام لحركة نداء تونس وتركيبة الحزب ستتغير بعد المؤتمر

وقال إنه لن يغادر حركة نداء تونس حتى في صورة عدم ترشحه لأي منصب في المؤتمر الانتخابي القادم، مضيفًا أنه لم يفكر بعد في الترشح للأمانة العامة للحزب.

كما أكد أنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ويدعم ترشّح رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي لرئاسيات 2019 معتبرًا أنه لا يوجد خيار أو بديل عن الرئيس الحالي قادر على تسيير شؤون البلاد، وفق تعبيره.

واعتبر الرياحي أن حركة "تحيا تونس" مخترقة من طرف حركة النهضة، داعيًا إلى تغيير اسم الحزب الجديد لأنه كان شعار حركة نداء تونس في انتخابات 2014.

وفي علاقة بالنادي الإفريقي، اعتبر الرئيس السابق للنادي أن مجموعة من الفاسدين والمتحيّلين تحت حماية السلطة تسيّر في النادي في الوقت الحاضر، وفق تعبيره، مشيرًا إلى أنه مستعد للمساعدة ومدّ يد العون شريطة رحيل الهيئة الحالية والمجموعة المحيطة بها.

واعتبر أن هيئة عبد السلام اليونسي هي المتسببة في تراكم القضايا والخطايا ومؤكدًا أنه عندما غادر الافريقي ترك خطيتين فقط وبعض القضايا للمرافعة، حسب زعمه.

 

اقرأ/ي أيضًا:

حمة الهمامي: يجب فرض الاستقالة على حكومة الشاهد

"أطفال مدرسة الرقاب".. القصة كاملة وآخر تطوراتها