01-ديسمبر-2023
الترجي الرياضي التونسي رابطة الأبطال الإفريقية

 في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية (صورة أرشيفية/ كريم جعفر/ أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يخوض الترجي الرياضي التونسي، الجمعة 1  ديسمبر/كانون الأول 2023، مباراة ضد الهلال السوداني في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بملعب بنجامين كابا، بداية من الساعة الخامسة.

يطمح الترجي الرياضي التونسي إلى الانتصار في الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أمام الهلال السوداني، علمًا وأنه فاز في الجولة الأولى أمام النجم الرياضي الساحلي بثنائية نظيفة

ومن المنتظر أن يشارك الترجي بالتشكيلة الأساسية التالية: أمان الله مميش، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد بن علي، أونوشي أوغبيلو، محمد وائل الدربالي ، حسام تقا، يان ساسي ، حسام غشة، محمد علي بن حمودة.

 

 

وقد نشر الترجي الرياضي التونسي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، صورًا للحصص التدريبية للفريق قُبيل ملاقاة منافسه السوداني، آخرها حصة تدريبية الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

 

 

 

ويطمح الترجي الرياضي التونسي إلى الانتصار في الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أمام الهلال السوداني، علمًا وأنه فاز في الجولة الأولى أمام النجم الرياضي الساحلي بثنائية نظيفة. وكان الهدف الأول من إمضاء اللاعب البرازيلي يان سان في الدقيقة 60، في حين أحرز الهدف الثاني المدافع ياسين مرياح في الدقيقة 64 بضربة جزاء.