05-مايو-2020

قال إن 2020 يمثل انطلاقته الفعلية في التمثيل

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال الممثل جهاد الشارني إن عام 2020 يمثل انطلاقته الفعلية في التمثيل رغم أنه صبر كثيرًا وعمل لمدة سنوات طويلة، بداية من عمله كمصور مرورًا بتأدية أدوار ثانوية في بعض الأعمال والمسلسلات، وصولًا إلى أدواره في 4 مسلسلات هذا العام.

واعتبر الشارني، في حديث لإذاعة موزاييك، أن دوره "دعبس" في مسلسل "نوبة" هو الأقرب إليه، مضيفًا أن مخرج العمل عبد الحميد بوشناق قام بتركيب شخصية "دعبس" في ذهنه وشخصه. وذكر أنه موجود أيضًا في مسلسل "أولاد مفيدة" في جزئه الخامس بدور "دجو"، ومسلسل "قلب الذيب" بدور "الجيلاني"، وسلسلة "2050" في دور "بوعلام"، مبينًا أنه عندما يكون المرء بين أياد أمينة وممثلين جيدين فهم يساعدونه على عدم الخلط بين الأدوار في المسلسلات الأربع.

جهاد الشارني: مسلسل "27" كانت النية منه جيدة إلا أن التنفيذ لم يكن في المستوى

وأضاف أن الشخصية الثانية الأقرب إليه هو "دجو" في "أولاد مفيدة"، مشيدًا بأداء مخرجة العمل سوسن الجملي التي قال إنها أدارت المسلسل أفضل من سامي الفهري، حسب تعبيره. ولفت إلى أن الشخصية الثالثة الأقرب إليه هي "الجيلاني" في "قلب الذيب"، والرابعة "بوعلام" في "2050"، مبرزًا أن مشاركته في "تونس 2050" كانت مميزة وفريدة من نوعها.

وأشار إلى أن مسلسل "27" كانت النية منه جيدة إلا أن التنفيذ لم يكن في المستوى، لافتًا، من جهة أخرى، إلى أن الأخطاء في مسلسل "قلب الذيب" لم تكن في مستوى الصورة، ومعتبرًا أن بعض الانتقادات الموجهة للمسلسل تلقائية إلا أن بعضها الآخر ليس تلقائيًا ويهدف إلى ضرب المسلسل والمخرج والمنتجة، وفق تصريحاته.

 

اقرأ/ي أيضًا:

انضمام هند صبري إلى منصة "نتفليكس"

حسين محنوش: تمّ تغييبي بعد نجاح دور "العاتي" في "الدوار"