12-نوفمبر-2018

يواصل المنتخب التونسي لكرة القدم استعداداته للمباراة التي ستجمعه بنظيره المصري يوم الجمعة القادم (صورة أرشيفية/ خوان باريتو/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواصل المنتخب التونسي لكرة القدم استعداداته للمباراة التي ستجمعه بنظيره المصري يوم الجمعة 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بالكاميرون عام 2019. وأجرى الفريق حصة تدريبية ثانية يوم الاثنين 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، على الساعة الثالثة بعد الظهر لمدة 70 دقيقة.

وقد اكتفى الثلاثي رامي البدوي ومحمد أمين بن عمر وسيف الدين الخاوي بإجراء حصة تدريبية لإزالة الإرهاق تحت إشراف المعد البدني فيما أخضع الإطار الفني بقية اللاعبين إلى تمارين خصوصية لتحسين التمركز الدفاعي والتحول إلى الوضعيات الهجومية بأقصى سرعة ممكنة.

وتقرّر تعويض حارس المرمى للنجم الساحلي مكرم البديري بحارس المنتخب الأولمبي والنادي الصفاقسي أيمن دحمان، وذلك على خلفية تعرّض البديري لإصابة على مستوى مفصل حوض الساق اليمنى.

يخوض المنتخب التونسي آخر حصصه التدريبية في تونس يوم الأربعاء دون حضور الجمهور ثم يتوجه في ذات اليوم نحو الإسكندرية

ومن المنتظر أن يلتحق بالمجموعة صيام بن يوسف ووهبي الخزري ونعيم السليتي وأسامة الحدادي وسليمان كشك على أن يكون ديلان براون آخر الوافدين على المنتخب يوم الثلاثاء 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وستكون الحصة التدريبية المقررة يوم الثلاثاء بالمنزه انطلاقًا من الساعة الثالثة بعد الظهر مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فيما ستدور حصة يوم الأربعاء في المنزه دون حضور الجمهور. وسيتوجه أعضاء المنتخب إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 على الساعة الثانية بعد الظهر.

ويخوض المنتخب التونسي أول حصة تدريبية له على الأراضي المصرية يوم الخميس بالإسكندرية على الساعة الثالثة بعد الظهر وستكون مفتوحة أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيّن طاقمًا تحكيميًا من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة مصر/ تونس، يتكون من حكم الساحة فيكتور غوميز والمساعدين زاخيلي سويلا وجوهانس موشيدي، وفق ما أوردته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية).

 

اقرأ/ي أيضًا:

المنتخب التونسي يترشّح لنهائيات كأس إفريقيا 2019

لأول مرة في تاريخه: المنتخب التونسي في المركز 14 عالميًا في تصنيف الفيفا