23-يوليو-2020

الحركة قررت التفويض إلى رئيسها وأمينها العام ولرئيس الكتلة لمواصلة التشاور مع مختلف الأطراف

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

اجتمعت الهيئة السياسية لحركة تحيا تونس، مساء الأربعاء 22 جويلية/ يوليو 2020، بحضور رئيسها يوسف الشاهد والأمين العام للحركة سليم العزابي وكمال مرجان رئيس المجلس الوطني ومصطفى بن أحمد رئيس الكتلة البرلمانية للحزب للتداول في الشأن العام وفي مسار اختيار الشخصية الأقدر لتشكيل الحكومة الجديدة. 

الحركة قررت التفويض إلى رئيسها وأمينها العام ولرئيس الكتلة لمواصلة التشاور مع مختلف الأطراف السياسية ليكون المرشح في مستوى التطلعات الوطنية

وقد أكدت حركة تحيا تونس حرصها أن تكون الشخصية المرشحة لرئاسة الحكومة قادرة على تأمين توافق جامع يمكنه من مواجهة التحديات الكبرى للبلاد وخاصة في جانبها الاقتصادي والاجتماعي والأمني عبر أخذ القرارات الشجاعة لإصلاح المنظومة التنموية، وفق بلاغ  حمل إمضاء رئيس الحركة يوسف الشاهد.

وجاء في ذات البلاغ أن الحركة قررت التفويض إلى رئيسها وأمينها العام ولرئيس الكتلة لمواصلة التشاور مع مختلف الأطراف السياسية ليكون المرشح في مستوى التطلعات الوطنية خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

كما جددت الحركة، في ذات البلاغ، شكرها لوزرائها سليم العزابي وشكري بلحسن على "الجهود القيمة المبذولة في الحكومة رغم صعوبة الظرف الاقتصادي والاجتماعي"، وفقهم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الكتلة الوطنية ترشح رضا شرف الدين لرئاسة الحكومة

رفضًا للمشاورات الورقية.. ائتلاف الكرامة يقاطع المفاوضات حول رئيس الحكومة