15-أغسطس-2024
معتمدية

تنصيب معتمدين جديدين على رأس معتمديتي جربة أجيم ومدنين الجنوبية

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة 14:54 بتوقيت تونس

 

تم يوم الخميس 15 أوت/أغسطس 2024، تنصيب معتمدين جديدين على رأس معتمديتي جربة أجيم ومدنين الجنوبية من ولاية مدنين (جنوب شرقي)، وذلك بعد تواصل الشغور في هذين المنصبين لعدة أشهر.

 تنصيب معتمدين جديدين على رأس معتمديتي جربة أجيم ومدنين الجنوبية من ولاية مدنين بعد تواصل الشغور في هذين المنصبين لعدة أشهر

وأفادت ولاية مدنين من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك بأنه تم تنصيب المهدي بوسنينة معتمدًا على منطقة جربة أجيم، خلال موكب انتظم ظهر الخميس بمقر المعتمدية بإشرف والي مدنين سعيد بن زايد.

 

كما أشارت في بلاغ منفصل أن والي مدنين أشرف صباح يوم الخميس 15 أوت/أغسطس 2024 بمقر معتمدية مدنين الجنوبية على موكب تنصيب ربيع الغيلوفي معتمدًا على المنطقة.

يشار إلى أنه تم قبول استقالة المعتمد السابق لجربة أجيم خلال شهر سبتمبر 2023 وإعفاء معتمد مدنين الجنوبية السابق بعد نحو شهرين من تعيينه في ماي 2023

ويشار إلى أنه تم بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 سبتمبر/أيلول 2023، قبول استقالة محمد النايلي من مهام معتمد بمعتمدية جربة أجيم من ولاية مدنين ابتداءً من 7 جوان/يونيو 2023.

أما فيما يتعلق بمعتمدية مدنين الجنوبية، فقد سبق تكليف محمد بنعمار بمهام معتمد بمعتمدية مدنين الجنوبية من ولاية مدنين، بمقتضى قرار صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية (الجريدة الرسمية)، بتاريخ 12 ماي/ أيار 2023، قبل أن يقع إعفاءه من مهامه في غضون شهرين تقريبًا.

 

واتساب