11-أكتوبر-2024

من بين المعتدين فتاة (صورة توضيحية)

(نشر في 11-10-2024/ 17:30)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني، الجمعة 11 أكتوبر/تشرين 2024، بأنّه بسبب خلاف على مواقع التواصل الاجتماعي عمد 4 تلاميذ إلى الاعتداء بالعنف على تلميذ آخر وأحالوه على الإنعاش.

إدارة الأمن الوطني: بسبب خلاف على مواقع التواصل الاجتماعي عمد 4 تلاميذ إلى الاعتداء على تلميذ آخر وأحالوه على الإنعاش بأحد المعاهد الثانوية بالمهدية

وذكرت، في بلاغ لها، أنّه تلميذًا بأحد المعاهد الثانوية بالمهدية تعرض إلى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من التلاميذ القصّر مما تسبب في إحالته على العناية المركزة بمستشفى الجهة.

وأضافت إدارة الأمن الوطني أنّ الوحدات الأمنية التابعة للمنطقة الجهوية للأمن الوطني بالمهدية تمكنت من التعريف بالمظنون فيهم، ومن بينهم فتاة، والقبض عليهم تواليًا".

وأشارت إدارة الأمن الوطني إلى أنه تبيّن خلال التحري مع المظنون فيهم أنّ سبب هذه الحادثة خلاف جد بينهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي"، على حد ما ورد في نص البلاغ.

إدارة الأمن الوطني: تم الاحتفاظ بالمعتدين بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل "محاولة القتل العمد"

ولفتت إلى أنه وقع الاحتفاظ بهم بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل "محاولة القتل العمد" وإبقاء الفتاة بحالة تقديم، مضيفة أنّ الأبحاث لا تزال متواصلة، وفق ذات البلاغ.