10-يونيو-2024
البطولة التونسية كرة القدم الرابطة المحترفة الأولى

إدخال تعديلات في برنامج مقابلات مجموعة التتويج (صورة تعبيرية/ pexels)

الترا تونس - فريق التحرير

 

من المنتظر أن تجرى مباريات الجولة التاسعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يومي الجمعة والسبت 14 و15 جوان/يونيو 2024، بعد إدخال تعديلات في برنامج المقابلات من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة. 

تجرى مباريات الجولة التاسعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يومي الجمعة والسبت 14 و15 جوان

 

  • مواعيد مباريات مجموعة التتويج

من المنتظر أن تكون في برنامج مباريات الجولة التاسعة من مجموعة التتويج، مباراة يوم الجمعة 14 جوان/ يونيو الجاري، ومباراتان يوم السبت 15 جوان/يونيو ذاته.

مباراة الجمعة

 

مباراتا السبت

  • الترجي التونسي - الاتحاد المنستيري: في ملعب رادس على الساعة 19.00 (دون حضور الجمهور)
  • النجم الساحلى - النادي الصفاقسي: في ملعب سوسة على الساعة 16.30 (دون حضور الجمهور)

يتصدر الترجي الرياضي التونسي مجموعة التتويج بـ20 نقطة في رصيده، بفارق 5 نقاط عن الفريق الذي يليه في الترتيب وهو الاتحاد المنستيري بـ15 نقطة

 

  • مباريات مجموعة تفادي النزول

في المقابل، لم تُضف الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة أيّ تغيير على مواعيد مباريات  الجولة الختامية لمرحلة تفادي النزول المقررة يوم الجمعة 14 جوان/يونيو الجاري.

وستكون المقابلات كالآتي:

  • 16:30: مستقبل سليمان ونجم المتلوي
  • 16.30: النادي البنزرتي - اتحاد تطاوين
  • 16.30: قوافل قفصة - الأولمبي الباجي
  • 16.30: اتحاد بن قردان - مستقبل المرسى

يتصدر الأولمبي الباجي مجموعة تفادي النزول بـ 27 نقطة في رصيده على بعد 3 نقاط من النادي البنزرتي الذي في رصيده 24 نقطة

يشار إلى أنّ الترجي الرياضي التونسي يتصدر مجموعة التتويج بـ20 نقطة في رصيده، بفارق 5 نقاط عن الفريق الذي يليه في الترتيب وهو الاتحاد المنستيري بـ15 نقطة، ثم يأتي الملعب التونسي في المركز الثالث بـ11 نقطة، يليه النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري بـ9 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل النادي الإفريقي مجموعة التتويج بـ7 نقاط.

أما بالنسبة لمجموعة تفادي النزول، فإنّ الأولمبي الباجي يتصدر المجموعة بـ 27 نقطة في رصيده على بعد 3 نقاط من النادي البنزرتي الذي في رصيده 24 نقطة. ثم يأتي كل من قوافل قفصة واتحاد تطاوين في المركز الثالث بـ21 نقطة لكل منهما، يليهما نجم المتلوي واتحاج بن قردان بـ19 نقطة في رصيد كل منهما، ثم مستقبل سليمان بـ18 نقطة، بينما يتذيل مستقبل المرسى المجموعة بـ13 نقطة.


صورة