03-أكتوبر-2018

النهضة أدانت ما وصفتها بأساليب المغالطة والتضليل

الترا تونس - فريق التحرير

 

اعتبرت حركة النهضة أن ما تضمنته الندوة الصحفيّة للجبهة الشعبية الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الثاني 2018 التي تحدثت عن "كشف تنظيم سري لحركة النهضة" هي "أكاذيب وادعاءات لا صلة لها بالحقيقة"، ونفت في بلاغ لها الثلاثاء وجود أي نشاط لها خارج إطار القانون المنظمة للأحزاب.

حركة النهضة:  البرنامج الوحيد للجبهة الشعبية هو الاستثمار في دماء الشهيدين للتغطية على فشلها المتواصل في المحطات الانتخابية السابقة 

واستنكرت حركة النهضة ما وصفته بتلفيق التهم المجانية لمؤسسات الدولة من قضاء وأمن ورئاسة الجمهورية والإساءة للعلاقات الخارجية لبلادنا بدول شقيقة وصديقة، مؤكدة "إدانتها الشديدة لأساليب المغالطة والتضليل بتوظيف ملف قضائي تبين أن أطواره تعود الى سنة 2013 وبتّ القضاء في شأنه ولا صلة للمتهم فيه بحركة النهضة".

وأشارت أن قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي تحت أنظار القضاء مؤكدة ثقتها الكاملة في عدالته واستقلاليته وكشفه للحقيقة كاملة، وفق نص البلاغ.

وعبرت حركة النهضة، في ختام بلاغها، عن أسفها "أن يكون البرنامج الوحيد للجبهة الشعبية هو الاستثمار في دماء الشهيدين للتغطية على فشلها المتواصل في المحطات الانتخابية السابقة وعجزها عن تقديم برامج جدية للشعب التونسي". 

 

اقرأ/ي أيضًا:

هيئة الدفاع في قضية بلعيد والبراهمي تتحدث عن وثائق "علاقة النهضة بالاغتيالات"

في افتتاح الدورة النيابية الخامسة: محمد الناصر يعلن الترتيب الجديد للكتل