القضاء على إرهابيين في القصرين: هذه التفاصيل

القضاء على إرهابيين في القصرين: هذه التفاصيل

القضاء علي الإرهابيين في جبل سلوم من ولاية القصرين (تسنيم نصري/وكالة الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت وزارة الداخلية، في بلاغ مساء السبت 4 أفريل/نيسان 2020، أن وحدات مشتركة متكونة من الوحدة المختصة للحرس الوطني ووحدات من الجيش الوطني تمكنت إثر كمين بسفوح جبال ولاية القصرين من القضاء على عنصرين إرهابيين.

وحدات مشتركة متكونة من الوحدة المختصة للحرس الوطني ووحدات من الجيش الوطني تمكنت إثر كمين بسفوح جبال ولاية القصرين من القضاء على عنصرين إرهابيين

وأضافت أن هذه الوحدات حددت المسالك المعتمدة من قبل العناصر الارهابية للولوج للتجمعات السكنية والتزود بالمؤونة وذلك على إثر عمل استخباراتي ميداني لإدارة مكافحة الارهاب للحرس الوطني والوحدات التابعة لها جهويًا ومركزيًا.

وأكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني محمد زكري، في تصريح نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن العملية تمثلت في نصب كمين بمرتفعات جبل السلوم من جهة معتمدية حاسي الفريد بالقصرين، مبينًا أنه تم حجر سلاحين ودابة كانا بحوزة الإرهابيين.

من جانبه، أفاد المتحدث الرسمي باسم الحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي، في تصريح لإذاعة "موزاييك" الأحد 5 أفريل/نيسان 2020، أن الإرهابيين هما ناظم الذيبي ومحمد وناس الحاجي مشيرًا إلى أنهما التحقا بكتيبة عقبة ابن نافع سنة 2013 ثم انشقا عنها سنة 2014 والتحقا بجند الخلافة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سوسة: وفاة كهل بمستشفى فرحات حشاد أصيل كندار بسبب كورونا

بين المهدية وسوسة.. عائلات تتناقل العدوى بفيروس "كورونا"