15-يناير-2024
حنبعل المجبري نادي إشبيلية

حنبعل المجبري ينضم إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي

الترا تونس - فريق التحرير

 

انضمّ لاعب كرة القدم التونسي حنبعل المجبري، الاثنين 15 جانفي/يناير 2024، إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حنّبعل المجبري ينضمّ إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

وسيحمل حنبعل المجبري الرقم 46 مع فريق إشبيلية، وهو نفس الرقم الذي حمله لدى لعبه مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

 

ويسعى اللاعب التونسي، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى إثراء مسيرته وإعطائها دفعًا جديدًا، خاصة بعد الصعوبات التي واجهها مع فريقه الإنجليزي في النصف الأول من الموسم الحالي، علمًا أنه لم يشارك مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال هذا الموسم سوى في 10 مباريات فقط، ولم يسجل إلاهدفًا وحيدًا.

يسعى اللاعب التونسي، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى إثراء مسيرته وإعطائها دفعًا جديدًا، خاصة بعد الصعوبات التي واجهها مع فريقه الإنجليزي في النصف الأول من الموسم الحالي

ويحتل إشبيلية المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 20236 2024، برصيد 16 نقطة.

 

ماذا تعرف عن حنبعل المجبري؟

وحنبعل المجبري، وهو من مواليد 21 جانفي/يناير 2003، لاعب كرة قدم تونسي يلعب لصالح نادي مانشستر يونايتد و‌المنتخب التونسي لكرة القدم في مركز خط الوسط. وقد سبق أن تمت إعارته إلى فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي الناشط في الدرجة الثانية الإنجليزية بعقد مدته عام كامل دون أحقية الشراء.

كما سبق أن انضمّ إلى أصناف الشباب في مانشستر يونايتد في 2019 قادمًا من نادي موناكو. سبق له أن أمضى بعض الوقت في أكاديمية كليرفونتين. وظهر لأول مرة مع يونايتد في مباراة بالدوري الإنجليزي في ماي/أيار 2021. مثل مجبري فرنسا في مستويين تحت 16 وتحت 17 عامًا. 

وتم استدعاؤه للمنتخب التونسي لأول مرة عام 2021، ولعب لأول مرة معه في مباراة ودية أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في 5 جوان/يونيو 2021, وانتهت المباراة حينها بفوز تونس بنتيجة هدف دون مقابل.