30-يونيو-2020

ينطلق العمل بالتوقيت الصيفي بداية من غرة جويلية 2020

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن البريد التونسي، في بلاغ له، الثلاثاء 30 جوان/ يونيو 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي سينطلق بداية من غرة جويلية/ يوليو 2020 إلى غاية 31 أوت/ أوغسطس 2020.

وبيّن البريد أن مكاتب البريد ووكالات البريد السريع ووكالات الطرود البريدية ستفتح أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف زوالًا، ويوم الجمعة من الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى منتصف النهار والنصف.

البريد التونسي: 64 مكتب بريد و25 وكالة بريد سريع تواصل تأمين حصة عمل أيام السبت

وفيما يتعلّق بمكاتب البريد الخصوصية، أوضح أن مكتب بربيد "تونس سيتي" (Géant) يؤمن استمرارية العمل كامل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة التاسعة مساء. كما يعمل مكتب بريد مطار تونس قرطاج الدولي بصفة مسترسلة دون انقطاع كامل أيام الأسبوع 24 ساعة/24.

ويؤمن كل من مكتب بريد مطار المنستير الدولي ومكتب بريد مطار جربة- جرجيس ومكتب بريد مطار النفيضة ومكتب بريد مطار توزر ومكتب بريد مطار طبرقة حصة عمل مسترسلة كامل أيام الأسبوع حسب نشاط الطيران.

وأشار البريد التونسي في بلاغه إلى أن 64 مكتب بريد و25 وكالة بريد سريع تواصل تأمين حصة عمل أيام السبت من الساعة التاسعة صباحًا إلى منتصف النهار و15 دقيقة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

إصابتان جديدتان بفيروس كورونا

إثر وقفة احتجاجية: الاتفاق على صرف أجور أعوان السكك الحديدية