03-مايو-2022
هيكل هميمة الأناضول

الترجي: مندسون سيحاولون الولوج إلى المدارج لتعمد إحداث الشغب (صورة أرشيفية/ هيكل هميمة/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أوصى فريق الترجي الرياضي التونسي، في بلاغ نشره الاثنين 2 ماي/ أيار 2022، أنصاره، "بالحذر من المندسين من غير جماهير الترجي الذين سيحاولون الولوج إلى المدارج في محاولة لتعمد إحداث الشغب لتعريض الفريق للعقوبة وحرمانه من مؤازرة أحبائه في قادم اللقاءات من مرحلة البلاي أوف".

الترجي: نحذّر من المندسين من غير جماهير الترجي الذين سيحاولون الولوج إلى المدارج في محاولة لتعمد إحداث الشغب لتعريض الفريق للعقوبة

وجاء في بلاغ الترجي: "لنكن جميعًا حذرين ومتفطنين في هذه المرحلة لضمان كل سبل النجاح لفريقنا في بقية السباق".

ويأتي بلاغ الترجي الرياضي التونسي "حرصًا على توفير كل ممهدات وظروف النجاح للفريق في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة والتي من أهمها خوض كل اللقاءات التي نكون فيها مستضيفين أمام جماهيرنا للاستفادة من دعمهم وتشجيعهم" وفق البلاغ.

ويشار إلى أنّه تقام في إطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج، مباراة تجمع الترجي الرياضي التونسي بنظيره الاتحاد الرياضي المنستيري الثلاثاء 3 ماي بالملعب الأولمبي برادس انطلاقًا من الساعة الرابعة بعد الظهر.

 

 

وكانت وزارة الداخلية، قد أصدرت بلاغًا مروريًا بمناسبة مقابلة الجولة الثانية لمرحلة التتويج لـ"البطولة الوطنيّة المحترفة" لكرة القدم بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري، اتّخذت فيها جملة من الإجراءات لتأمين هذه المقابلة.