02-أكتوبر-2020

صورة أرشيفية لجماهير الترجي (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن الترجي الرياضي التونسي، الجمعة 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، إصابة لاعبه في فريق كرة القدم إلياس شتي بفيروس كورونا. وكانت صدرت مساء أمس الخميس نتيجة تحليل اللاعب بذات الفريق بونسو كوامي وكانت أيضًا موجبة. 

وذكرت الصفحة الرسمية لفريق الترجي الرياضي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء الأمس أيضًا، أن أخصائي العلاج الطبيعي خميس العلوشي قد تأكدت إصابته أيضًا إضافة إلى اللاعب علاء المرزوقي ومدرب حراس المرمى الناصر شوشان الذي يلتحق بقائمة الإطار الفني للترجي المصاب بالفيروس. 

إصابات جديدة في صفوف فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم شملت لاعبين والإطار الطبي والفني

يُذكر أن الفريق كان أعلن، الخميس 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا داخل الإطار الطبي للفريق، موضحًا أنه بعد إصابة سيف الدزيري، صدر تحليل أخصائي العلاج الطبيعي الثاني لسعد العماري وكان موجبًا أيضًا. كما أكد الفريق إصابة لاعبه لكرة اليد وجدي البرهومي أيضًا.

مع العلم أن الفريق كان قد أعلن، الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020، إصابة أخصائي العلاج الطبيعي في الفريق سيف الدزيري بفيروس كورونا لينضمّ إلى قائمة المصابين المعلن عنهم سابقًا بالفيروس وهم المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي إضافة لعضويْ الطاقم الفني عثمان النجار وصبري البوعزيزي.

في المقابل، أكد الفريق أن نتائج تحاليل اللاعبين خليل شمام وطه ياسين الخنيسي ومعز بن شريفية وغيلان الشعلالي والمعدين البدنيين أيمن المثلوثي وأحمد الأحمدي جاءت جميعها سالبة.

وأوضح في وقت سابق من ذات اليوم أن نتائج تحاليل لاعبي فريق كرة القدم زياد بريمة ومحمد أمين المسكيني وأمين بن حميدة كانت موجبة أيضًا.



اقرأ/ي أيضًا:

 

انتشار عدوى كورونا في طاقم الترجي الرياضي التونسي

الإفريقي: إصابة الوسلاتي والدريدي بفيروس كورونا