23-أبريل-2023
أنس جابر

يرجع انسحاب أنس جابر إلى إصابتها في الركبة

الترا تونس - فريق التحرير

 

لم تتمكّن بطلة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة الرابعة عالميًا، السبت 22 أفريل/ نيسان 2023، من مواصلة لعب مباراتها ضد المصنفة الأولى عالميًا، اللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك، في نصف النهائي من دورة شتوتغارت الألمانية.

أنس جابر تنسحب بعد الجولة الأولى من مباراتها ضد المصنفة الأولى عالميًا، البولندية إيغا شفيونتيك، في نصف النهائي من دورة شتوتغارت الألمانية بسبب الإصابة

ويرجع انسحاب أنس جابر إلى إصابتها في الركبة، وفقها في وقت تأخرت فيه في المجموعة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر لصالح البولندية.

ونقلت رابطة محترفات كرة المضرب على موقعها الرسمي، أنّ اللقاء الأول الذي طال انتظاره في الموسم بين شفيونتيك وجابر انتهى قبل الأوان عندما بدأت التونسية في صراع مع ساقها اليسرى بعد الجولة الأولى من المباراة.

وعلّقت أنس جابر على خبر انسحابها قائلة: "لا أعرف ما الذي حدث، لقد كنت متحمسة حقًا لمواجهة إيغا اليوم، المباراة بيننا دائمًا ما تكون ممتعة. أتمنى لها حظًا سعيدًا في المباراة النهائية.. أنا آسفة يا رفاق، لقد حاولت حقًا اللعب، لكن إيغا لا تجعل الأمر سهلاً أبدًا".

وكانت جابر، قد تأهلت الجمعة 21 أفريل/نيسان 2023، إلى نصف نهائي دورة شتوتغارت الألمانية لكرة التنس، بفوزها على البرازيلية بياتريز حداد مايا.

ويعدّ هذا الفوز في رصيد لاعبة كرة التنس التونسية هو الفوز السابع على التوالي خلال هذا الموسم في 7 مباريات خاضتها على الملاعب الترابية. 

وكانت اللاعبة البولندية قد قالت بخصوص مواجهتها للاعبة التونسية السبت: "عندما تواجه أنس، فلن تتوقع مباراة سهلة، سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء عن معظم المباريات التي تلعبها، وعليك أن تكون مستعدًا لأسلوب لعب مختلف".