22-أبريل-2023
أنس جابر

إثر فوزها على البرازيلية بياتريز حداد مايا في الدور ربع النهائي (THOMAS KIENZLE أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهلت التونسية أنس جابر، الجمعة 21 أفريل/نيسان 2023، إلى نصف نهائي دورة شتوتغارت الألمانية لكرة التنس، بفوزها على البرازيلية بياتريز حداد مايا.

تأهلت التونسية أنس جابر إلى نصف نهائي دورة شتوتغارت الألمانية لكرة التنس بفوزها على البرازيلية بياتريز حداد مايا بنتيجة 2-1 ( 1-6 -7-5 و6-3)

وقد انتهت المباراة بين أنس جابر، المصنفة الرابعة دوليًا، وبياتريز حداد مايا المصنفة 22 دوليًا، بنتيجة 2-1 ( 1-6 -7-5 و6-3) لفائدة اللاعبة التونسية.

 

 

ويعدّ هذا الفوز في رصيد لاعبة كرة التنس التونسية هو الفوز السابع على التوالي خلال هذا الموسم في 7 مباريات خاضتها على الملاعب الترابية. 

 

صورة
يعد هذا الفوز هو السابع على التوالي في هذا الموسم في 7 مباريات على الملاعب الترابية (Robert Prange/Getty) 

 

ومن المنتظر أن تواجه أنس جابر السبت 22 أفريل/نيسان 2023، في نصف النهائي من دورة شتوتغارت الألمانية اللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا، الفائزة على التشيكية كارولينا بليشكوفا 4-6 و6-1 و6-2.

اللاعبة المصنفة الأولى دوليًا: عندما تواجه أنس فلن تتوقع مباراة سهلة، سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء عن معظم المباريات التي تلعبها، وعليك أن تكون مستعدًا لأسلوب لعب مختلف.. إنه أمر مثير لكنه صعب

وقالت اللاعبة الألمانية بخصوص مواجهتها للاعبة التونسية السبت: "عندما تواجه أنس، فلن تتوقع مباراة سهلة، سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء عن معظم المباريات التي تلعبها، وعليك أن تكون مستعدًا لأسلوب لعب مختلف"، مضيفة: "إنه أمر مثير للغاية، ولكن عندما تكون هناك في الملعب يكون الأمر صعبًا"، وفق ما نقلته رابطة محترفات كرة المضرب على موقعها الرسمي.

ومن جهتها، قالت أنس جابر: "أعتقد أنه ربما يكون المفتاح هو عدم القدرة على التنبؤ مع إيغا، وعدم معرفة التسديدات التي سأفعلها. أعتقد أن هذا أمر جيد حقًا لإزعاجها كثيرًا"، وفق الرابطة.