26-أكتوبر-2020

إنجاز جديد للاعبة التونسية (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

حقّقت لاعبة التنس التونسية أنس جابر إنجازًا جديدًا في مسيرتها الرياضية بعد بلوغها المرتبة 31 عالميًا، في التصنيف العالمي الجديد لرابطة اللاعبات المحترفات، الصادر الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الأول 2020، متقدمة بمرتبة وحيدة مقارنة بآخر تصنيف، ولتعزّز موقعها بصفتها اللاعبة العربية والإفريقية الأعلى تصنيفًا في تاريخ الرابطة.

حقّقت لاعبة التنس التونسية انس جابر إنجازًا جديدًا في مسيرتها الرياضية بعد بلوغها المرتبة 31 عالميًا

وعلّقت جابر على حسابها على فيسبوك: "شكرا جزيلًا على تشجيعكم لي هذا العام.. رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها، موسم 2020 الحمد الله كان إيجابيًا، أحسن ترتيب لي في مسيرتي الرياضية وأعدكم إن شاء الله بالمزيد".

يعطيكم الصحة الناس الكل الي شجعتوني العام هذا، رغم الظروف الصعيبة الي تعدينا بيها، موسم 2020 الحمد لله كان ايجابي، احسن...

Publiée par Ons Jabeur sur Dimanche 25 octobre 2020

يُذكر أن أنس جابر (26 عامًا) بلغت، بداية هذا العام، 2020، الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لتصبح أول امرأة عربية وأفريقية تصل إلى ربع نهائي إحدى البطولات الكبرى لكرة المضرب (الجراند سلام).

كما حققت البطلة التونسية إنجازًا في بطولة رولان غاروس، بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، باعتبارها أول لاعبة تنس عربية تبلغ الدور الرابع من البطولة الفرنسية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أنس جابر.. قدوة وأكثر!

أنس جابر لجمهورها بعد مغادرة رولان غاروس: أعدكم أن القادم أحسن!