11-مارس-2024
أحمد العجلاني النجم

أحمد العجلاني ينسحب من تدريب النجم الرياضي الساحلي (صفحة النجم الرياضي الساحلي)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن المدرب التونسي أحمد العجلاني انسحابه من تدريب النجم الرياضي الساحلي، بصفة رسمية، تزامنًا مع منافسات مرحلة التتويج في البطولة التونسية.

وجاء إعلان انسحاب المدرب إثر خسارة فريقه أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف لصفر، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقال المدرّب أحمد العجلاني في تصريح إعلامي، إن الفريق يواجه ظروفًا صعبةً، منذ سنوات، وإنه لم يضع أي شروط مُسبقة قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق، ويلبّي النداء بعد 27 سنة من مغادرته أرض تونس.

أحمد العجلاني: النجم الرياضي الساحلي يواجه ظروفًا صعبةً، منذ سنوات، وأرفض تحمّل المسؤولية كاملةً، تجاه ما يمرّ به الفريق من وضعية "خطيرة"

وعبّر العجلاني، عن رفضه تحمّل المسؤولية الكاملةً، تجاه ما يمرّ به الفريق من وضعية وصفها بـ "الخطيرة"، وأشار إلى أنه لم يتخذ قرارات الانتدابات صلب الفريق.

وتحدث عن المشاكل المادية التي يمر بها النجم الرياضي الساحلي وعدم حظيه بمكان قار للتدريب، مشيرًا إلى أن قرار الانسحاب كان يخامره منذ أن اطلع على وضعية الفريق عن كثب.

ويشار إلى أن النجم الرياضي الساحلي أعلن مطلع فيفري/شباط 2024 تعيين المدرب أحمد العجلاني لتولي مهمة تدريب الفريق إلى نهاية الموسم، وكان العجلاني قد سبق له العمل في النجم الساحلي في الفترة ما بين سنوات 1990 و1995.

ويذكر أن العجلاني درب في الدوري القطري والمغربي والسعودي حيث أشرف على نادي الهلال السعودي في فتره قصيرة خلال سنة 2004.