22-فبراير-2024
قسم الولادات بتونس

وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بقابس: الأكسجين ظل مقطوعًا لمدة 5 دقائق (صورة توضيحية/GETTY)

الترا تونس-فريق التحرير 

 

أكد وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بقابس فوزي درغام، إقدام عامل بالمستشفى الجهوي بقابس على قطع الأكسجين عن قسم الولادات، مشيرًا إلى أنّ الواقعة جدت يوم السبت 10 فيفري/شباط 2024، على الساعة العاشرة صباحًا.

وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بقابس: إقدام عامل يعاني من اضطرابات نفسية بالمستشفى الجهوي بقابس على قطع الأكسجين على قسم الولادات 

وأضاف درغام في مداخلة له على إذاعة "موازييك" (محلية)، الخميس 22 فيفري/شباط الجاري، أنّ الأكسجين ظل مقطوعًا لمدة 5 دقائق قبل أن يتمّ التفطن إليه من قبل إدارة المستشفى التي قامت بإعلام النيابة العمومية.

ووفق ما أكده درغام، فإنّ الأبحاث أثبتت أن المشتبه به يعمل عون سمكري في المستشفى، مشيرًا إلى أنّ تقرير طبيب الأمراض النفسية أثبت أنّ العامل يعاني من اضطرابات نفسية ويتعاطى أدوية مهدئة.

وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية: تقرير طبيب الأمراض النفسية أثبت أنّ العامل المشتبه به يعاني من اضطرابات نفسية ويتعاطى أدوية مهدئة

كما أثبتت الأبحاث وفق درغام، أنّ المشتبه به لم يكن واعيًا بخطورة ما أقدم عليه، مضيفًا أن النيابة العمومية أذنت بإيوائه بقسم الأمراض النفسية بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس، في انتظار استكمال الأبحاث.

وأكد وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بقابس، أنّ الحادثة مرت بسلام ولم يتمّ تسجيل أي انعكاسات سلبية باعتبار أنه تمّ التفطن لهذه الحادثة في وقت وجيز، وفقه.

 


بانر تلغرام